X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/03/2013 - 09:24:58 am
إدارة بلدية شفاعمرو في زيارة معايدة لمركز المسن ونادي المسنّات

قام رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ونوابه وأعضاء إدارة البلدية، بمعايدة المسنات والمسنين في "مركز بيت المسن" و"النادي النسائي" في المركز بمناسبة عيد الأم و"شهر المرأة". وقامت بتنسيق الزيارتين وشاركت فيهما مستشارة رئيس البلدية لشؤون المرأة السيدة بديعة خنيفس.

 وصباح الأربعاء الماضي قام الرئيس يرافقه القائم بأعماله جريس حنا ونائبه يونس حجيرات وأعضاء البلدية أحمد حمدي وفرج خنيفس وأجود زين وزهير كركبي ومساعد رئيس البلدية عمر سواعد والناطق بلسان البلدية أسعد تلحمي بزيارة إلى المركز حيث التقوا المسنات والمسنين الذين كانوا يشاركون في احتفال غنائي في أجواء من البهجة. كما شارك في الزيارة مدير "كوبات حوليم كلاليت" في شفاعمرو السيد متى عزام.

ورحب رئيس "جمعية المسن" التي تدير المركز المربي نايف عليان "أبو إحسان" ومديرة المركز السيدة سهيلة كركبي بكلمات حارة برئيس البلدية ومرافقيه، مشيديْن بالدعم المتواصل من رئيس البلدية وإدارته للمركز وتلبية طلباته. وقالت كركبي: "لم يحصل مرة واحدة أن رفض رئيس البلدية طلباً لنا..إنه خير داعم للمركز ونحن ما زلنا نذكر أن أول زيارة قام بها بعد انتخابه كانت للمركز.. وهذه مناسبة لنقدم باسمكم الشكر والتقدير لرئيس البلدية وإدارته". من جهته اعتبر المربي أبو إحسان عليان ان هذه المشاركة لرئيس البلدية وأعضاء إدارته تؤكد اهتمام الرئيس الكبير بمركز المسن وبعموم المسنين في المدينة.

 وفي كلمته هنّأ رئيس البلدية الأمهات المسنات وجميع الأمهات في المدينة في عيدهن منوهاً بالدور الكبير للأم في بناء الأسرة والمجتمع. كما هنأ إدارة المركز على نتائج المراقبة التي قامت بها وزارة الشؤون الاجتماعية وسلطة الضرائب للمركز، وقال: "لستُ متفاجئاً من تقرير المراقبة الذي يشيد بإدارة الأمور في المركز.. فالمركز برئيسه ومديرته متفوقان على الدوام".

وفي ساعات بعد الظهر قام رئيس البلدية يرافقه عضو البلدية فرج خنيفس ومدير عام البلدية عمر الملك بزيارة لنادي المسنات. وشارك في الزيارة عضوات المجلس النسائي ورئيسته صمود صفوري، و"شفاعمريات من أجل التواصل والانتماء". وألقى رئيس البلدية ورئيس جمعية المسن ومديرتها، ومدير عام البلدية عمر الملك ورئيسة المجلس النسائي صمود صفوري وممثلة "شفاعمريات من أجل التواصل والانتماء" السيدة ليلي عموري نجار كلمات هنأوا فيها المسنات بعيد الأم ويوم المرأة. وفي الزيارتين قدمت البلدية هدايا للمسنات والمسنين.



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت