X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/04/2013 - 07:24:03 pm
أسبوع العمل التطوعي في القلعة التاريخية في شفاعمرو
مريم خطيب

باشرت وحدة الشبيبة في قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو العمل على ترميم ودهان وتنظيف مبنى قلعة الظاهر عمر بهدف استعمالها كمركز للشباب لتنطلق منها فعاليات وحدة الشبيبة التابعة في قسم التربية والتعليم في البلدية. ويقوم بالعمل أبناء الشبيبة من "الوحدة" بالتناوب وبالتعاون مع ابناء الشبيبة من مدرسة "مفتان". ويشرف على العمل مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين. 

ويقول يوسفين إن اختيار القلعة مركزاً للشباب يهدف إلى تعزيز صلة الشاب الشفاعمري مع ماضيه العريق، وتقوية الرباط مع الأصالة والعادات والتقاليد والماضي "ما من شأنه ان يرسخ جذور الشباب في الأرض كي ينطلقوا بهمة وثبات نحو المستقبل". وأضاف: نحن بحاجة  في زماننا الحاضر ان نذكر شبابنا بأهمية الحفاظ على التراث وعلى الموروث الثقافي الذي تناقلته الأجيال كابرا عن كابر.

ورحبت ادارة البلدية ممثلة برئيسها ناهض خازم بفكرة تبني مبنى القلعة كمركز للشباب إذ يتماشى هذا القرار مع سياسة ادارة البلدية لاستنخدام مبنى القلعة وتحويله الى مركز يعج بالفعاليات وأبناء الشبيبة. وأثنى مدير عام البلدية عمر الملك على خطوة مدير الوحدة استخدام القلعة لفعاليات الوحدة. وساهم قسما الهندسة والمشتريات في أعمال ترميم القلعة






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت