X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
11/04/2013 - 04:45:10 pm
16 شاباً وشابة من شفاعمرو من وحدة الشبيبة في مخيم الشبيبة المتطوعة القطري
مريم خطيب

شارك 16 شاباً وشابة من مدينة شفاعمرو في إطار وحدة الشبيبة في قسم التربية والتعليم في البلدية في مخيم الشبيبة المتطوعة القطري للوسط العربي في رمات يوحنان الذي اختتم ظهر الأحد الموافق الماضي. ورافق الشباب الشفاعمريين المرشدان محمود صبح ورانيا قسيس اللذان أبديا مسؤولية كبيرة في التحضير لهذا المخيم ومتابعة الشباب والشابات ودعمهم وتوجيههم من خلال الورشات التحضيرية للمخيم. ومثّل المشاركون عدة مدارس من المدينة (مدرسة عمال ومدرسة الكاثوليك والشاملتان "ج" و "ب") من شريحة طلاب الالتزام الذاتي الذين يعملون طوال العام مع مركزي الالتزام الذاتي والشبيبة المتطوعة في المدارس.

 وتخلل برنامج مخيم الشبيبة المتطوعة ارشاد الشبيبة المتطوعة على أهمية قيمة التطوع بالمجتمع العربي بصفته "بذرة من نقاء تثمر خيرا وصفاء". وتم تدريب الطلاب على القدرة على التعامل مع الصعوبات عند القيام بعمل التطوع من خلال العمل بمجموعات والقيام بفعاليات مختلفة داخل المجموعات مثل فعالية "انا وأنت سنغير العالم، "وصايا ابي"، "اقوال في التطوع" وأيضا  فعاليات اجتماعية وتحدٍ.

واعتبر مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو صابر يوسفين المشاركة في المخيم القطري هي الخطوة الأولى للمشاركة الرسمية في الفعاليات القطرية لوزارة المعارف بعد انقطاع دام سنوات فيه غيّبت شفاعمرو عن الساحة القطرية في الفعاليات الشبابية. وشكر إدارة البلدية متمثلة برئيسها السيد ناهض خازم لدعمها ماديا ومعنويا ابناء الشبيبة وتوجيههم الدائم وحثهم على اقتناص كل ما هو مفيد لشبابنا.

 































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت