X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
18/04/2013 - 01:42:39 pm
السبت، انتخاب مجلس شبابي بلدي في شفاعمرو

 يجري صباح هذا السبت (20 الجاري) في قاعة الاجتماعات في دار بلدية شفاعمرو انتخاب "مجلس الشبيبة البلدي" الأول وذلك في مبنى دار البلدية.

وكانت "وحدة الشبيبة" في قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو شرعت في إقامة "مجلس الشبيبة البلدي" ليمثل مختلف المؤسسات التربوية والشبابية في المدينة (مدارس وسرايا كشفية وأطر شبابية مختلفة). وعقدت في الأسابيع الماضية لقاءات تحضيرية لممثلي مجالس الطلاب في المدارس المختلفة وسائر المؤسسات الشبابية مع مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين كان الهدف منها تعزيز التعارف والعلاقة بين ممثلي مجالس الطلاب تمهيداً لانتخاب المجلس الشبابي.  

 وحضر أحد اللقاءات رئيس البلدية ناهض خازم الذي أكد أمام الحاضرين رؤيته الشاملة حول وجوب تعزيز مكانة الشباب ودورهم في بناء المجتمع. وقال إن إقامة مجلس شبابي بلدي هو حلم في طريقه للتحقق. وأشار إلى اهتمامه الخاص بالتربية والتعليم والنشاطات الثقافية في المدينة التي تضمن التعددية وتقبل الآخر في مجتمع واحد وفي بلد واحد للجميع. وتمنى على الطلاب المشاركين أخذ الموضوع بأقصى أهمية من أجل إنجاحه.

وقال مدير الوحدة صابر يوسفين "إن المجلس الذي نريد تشكيله هو جسم تمثيلي لشريحة الشباب من كافة  المؤسسات التعليمية والتربوية المعنية بشريحة الشباب في المدينة". وأكد ان المجلس المنتخب سيكون هيئة غير حزبية تمثل كافة الطلاب وأبناء الشبيبة في هذه المدينة، كما سيكون حلقة الوصل بين البلدية والمؤسسات التربوية والشبابية في المدينة "لتستعيد شفاعمرو دورها الريادي في النشاطات الشبابية القطرية".

وتابع أن المجلس، الذي سيعمل بتوجيه منه، سيسعى دائما لتنظيم المشاريع الرياضية والاجتماعية والنشاطات المتنوعة، ضمن العمل على تذويت التربية اللا منهجية وذلك من أجل توسيع آفاق ومدارك الطلاب. وختم بالقول إن رئيس المجلس والسكرتير والنائب المنتخبين سيكونون أعضاء في الهيئة العامة لمجلس الشبيبة اللوائي.

 وترشح لرئاسة المجلس كل من: حلا عليان وسالي عموري ومي صقر ومجدولين خوالد وأنس زيود. وترشح لمنصبي النائب والسكرتير كل من دينا اشقر وأسامة ابو رعد ونسرين صبح.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت