X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
25/04/2013 - 04:07:15 pm
عشرات رجال الأعمال والمستثمرين اليهود والعرب في لقاء أول من نوعه في شفاعمرو

شارك العشرات من رجال الأعمال والمستثمرين اليهود والعرب في لقاء أول من نوعه في مدينة شفاعمرو (في دار الثقافة والفنون) نظمه، الأربعاء الماضي، "مركز البناء الإسرائيلي" ورعته بلدية شفاعمرو.

 افتتح الاجتماع مدير عام مجموعة "مركز البناء الإسرائيلي" كوبي لنغليف بكلمة قصيرة أكد فيها رغبة المركز في تعزيز التعاون بين مستثمرين عرب ويهود مشيراً إلى النشاط الذي يقوم به المركز في الوسط العربي منذ نحو عامين وإلى أن مدينة شفاعمرو ستحتضن في شهر آب المقبل معرضاً خاصاً ومؤتمراً قطرياً للعقارات. وأشاد بتعاون رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم مع المركز من منطلق رغبته في تطوير المدينة على مختلف الأصعدة. تلاه رئيس مجمعة "مركز البناء" عيران رولس بكلمة عن المركز ونشاطاته المتنوعة. كما تحدثت مديرة مجال التطوير في سلطة التطوير الاقتصادي في الوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة سليمة مصطفى سليمان التي تحدثت عن استثمار السلطة في التطوير الاقتصادي في عدد من البلدات العربية بينها شفاعمرو.

 وقدم رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم عرضاً بالشرائح عن المدينة، تاريخها وحاضرها ورؤيته المستقبلية لتطويرها في مجالات العمران والتعليم والسياحة والتشغيل والصناعة وغيرها مؤكداً رؤيته القائمة على أنه من دون استغلال القدرات الاقتصادية الكامنة في هذه المدينة لا يمكن النهوض بها. وأشار إلى أن البلدية بصدد نشر مناقصات لتطوير البلدة القديمة وبناء المساكن للأزواج الشابة وتحضير خريطة هيكلية جديدة للمدينة تلبي احتياجات مواطني المدينة.

 ثم جرت جولة تعارف بين المشاركين عرّف كل منهم بنفسه وبمجال عمله وتبادلوا الأفكار حول سبل التعاون بين الوسطين اليهودي والعربي.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت