X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
04/05/2013 - 03:09:05 pm
وفد برئاسة الشيخ حماد ابو دعابس وعضو البرلمان طلب ابو عرار في ضيافة مسجد علي بن أبي طالب في شفاعمرو

حل وفد من الحركة الاسلامية الجنوبية أمس الجمعة برئاسة فضيلة الشيخ حماد ابو دعابس وعضو البرلمان المحامي طلب ابو عرار ورئيس الحركة الإسلامية المحلية في كسيفه الشيخ نايف العمور، والمساعد البرلماني صقر ابو صعلوك، ضيوفا على لجنة مسجد علي بن ابي طالب كرم الله وجه في شفاعمرو، وكان في استقبالهم رئيس البلدية ناهض خازم، ورئيس لجنة المسجد صبحي ياسين،وأعضاء اللجنة والشيخ خالد صباح إمام المسجد والشيخ محمد سواعد .

استمع الوفد الى شرحاً وافياً من قبل عضو اللجنة محمد ياسين وامام المسجد حول أعمال البناء والرؤية المستقبلية في إتمام أعمار بيت من بيوت الله.

واستمع مئات المصلين الى خطبة الجمعة والتي ألقاها الشيخ حماد ابو دعابس عن الروابط وتجسيد قوة الإيمان  بالدين الإسلامي وبالقران الكريم.

كما عبر عضو الكنيست طلب ابو عرار عن إعجابه من سير العمل في المسجد مؤكداً أن على جميع المسلمين دعم  المسجد الكبير، وثمن دور عمل لجنة المسجد من خلال عملها الدؤوب.

أما رئيس البلدية ناهض خازم شكر باسم لجنة المسجد المشايخ على هذه الزيارة وثمن دور الشيخ حماد ابو دعابس في ترسيخ المحبة والتآخي بين أبناء الشعب الواحد وأشار الى أهمية دعم  المسجد الذي سيصبح  من أكبر مساجد المنطقة.























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت