X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
09/05/2013 - 04:54:48 pm
نزلاء "بيت العناية" في شفاعمرو وأقاربهم يحتفلون بالفصح المجيد

نظم "بيت العناية" في شفاعمرو، الثلاثاء، حفلاً خاصاً لنزلائه لمناسبة عيد الفصح المجيد بحضور أقاربهم والعاملين في المركز. وحضر الحفل رئيس البلدية ناهض خازم والكاهنان صموئيل زايد وبسام الدير والناطق بلسان البلدية أسعد  تلحمي. واستقبل مدير المركز الدكتور حاتم شهلا والعاملون فيه الضيوف.

 افتتحت الحفل وتولت عرافته العاملة الاجتماعية فاتن تيسير جروس فهنأت المحتفلين بالفصح المجيد وشكرت الأهل ورئيس البلدية وعموم المشاركين في الحفل على حضورهم. ثم تحدث الأبوان صموئيل زايد وبسام الدير عن معنى الفصح المجيد وشكرا بيت العناية على ما يقدمه للمسنين من رعاية واهتمام تتركان الأثر الطيب في نفوس أقاربهم. ثم رنّما معاً ترنيمات من الفصح المجيد.

 وألقى المسن ياسر غطاس (أبو سمير) كلمة باسم المسنين شكر فيها "بيت العناية" ومديره والعاملات والعاملين فيها على ما يقدمونه لهم من خدمات وتضحية. وتمنى أن يحل السلام العادل  ربوع هذه البلاد والمنطقة. 

وعايد رئيس البلدية ناهض خازم النزلاء المحتفلين بالفصح المجيد وتمنى لهم الصحة والعافية. وأشاد بلفتة "بيت العناية" بتنظيم هذا الاحتفال وبكل ما يقدمه هذا المركز بمديره والعاملات والعاملين فيه من "عمل انساني تجاه المسنين، آبائنا وأمهاتنا". وأكد وقوف البلدية إلى جانب هذه المؤسسة "بهذا المستوى وهذه الخدمات". وقال إن البلدية التي عبدت قبل أقل من عام الشارع المؤدي إلى المؤسسة ستواصل ترميم الطريق المواصلة إلى بيت العناية من المدخل الجنوبي.

 ثم تحدث مدير المركز الدكتور حاتم شهلا فرحب برئيس البلدية والكاهنين والأهل الذين حضروا للمشاركة. وعايد النزلاء المحتفلين بالفصح المجيد وشكر العاملات والعاملين في المركزين الذين يفوق عددهم المئة. ودعا الكهنة ورئيس البلدية لمواصلة تقديم الدعم المعنوي للمركز من خلال نقل انطباعاتهم عن المركز وقول كلمة حق عنه أمام المجتمع وبث الوعي لأهمية مثل هذه المؤسسات لمجتمعنا. وشكر إدارة البلدية ورئيسها على شق الشارع إلى المركز، وقال إن مشكلة النظافة في المنطقة المجاورة للمركز ليست شأن البلدية وحدها إنما مسؤولية الناس، "وهي مسألة تربية وحضارة". 























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت