X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
13/05/2013 - 09:13:13 am
المئات من ابناء الشبيبة في شفاعمرو في أمسية

نظمت وحدة الشبيبة في قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو، مساء السبت، أمسية متميزة تحت عنوان "حلم الشباب" بحضور المئات من أبناء الشبيبة. افتتحت الأمسية بكلمة ترحيبية من رئيس البلدية ناهض خازم  الذي أكد على دعمه لمشروع الشباب ولمسيرة التربية والتعليم في المدينة. وشكر أبناء الشبيبة على مشاركتهم في الأمسية ودعاهم لانتهاز فرصة إنشاء وحدة الشبيبة الجديدة في البلدية والمشاركة في فعالياتها. وأشاد بعمل مدير الوحدة صابر يوسفين على نشاطه المتواصل منذ بدء عمله قبل شهرين. من جهته شكر يوسفين في كلمته جهود رئيس البلدية على دعم الوحدة برغم كل الصعوبات المادية التي تواجهها البلدية. وشكر القادة الشباب على تنظيم هذه الأمسية وعلى رأسهم المرشدين محمد شعبان ومجد بسيسي. كما شكر مديرة دار الثقافة والفنون عزيزة دياب إدريس على دعمها لهذه الأمسية.

وأعربت رئيسة مجلس الشبيبة البلدي الطالبة حلا عليان عن مدى فرحتها وانفعالها من الأمسية ودعت جميع اترابها لمد يد العون والمشاركة من اجل مستقبل افضل لشفاعمرو. وقدم شباب الوحدة عرضا مثيرا على انغام الموسيقى وضوء الشموع. وفي ختامه قدم رئيس البلدية درعاً تكريمية لمدير اتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد حجازي على دعمه مشروع القادة الشباب في وحدة الشبيبة.

 وقدمت فرقة القلعة للدبكة والرقص الشعبي التابعة لدار الثقافة والفنون في بلدية شفاعمرو عرضا مميزا نال إعجاب الجميع. ثم قدم الزجال الشعبي فتح حمادي وزميله طارق قادرية وصلة زجلية رائعة انفعل معها الجمهور وشارك الجميع في صف السحجة العربية. ثم قدم الفنان فادي عمشة فقرة فنية طربية تفاعل معها الجمهور. وكان من المقرر ان تقدم الفنانة علا اسحاق عرضا كوميديا لكنها اعتذرت  باللحظات الأخيرة.

 

وتم توزيع جوائز عديدة  خلال الحفلة على المشاركين من خلال مسابقات او السحب على ارقام البطاقات مقدمة من عدد من أصحاب المحال التجارية في المدينة.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت