X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
17/06/2013 - 08:31:25 pm
قوائم العضوية في سخنين تدعم ترشيح الدكتور صفوت ابو ريا لرئاسة البلدية
مريم خطيب

 

شارك مساء يوم الأحد هذا الأسبوع المئات من الشباب في مهرجان انتخابي كبير عقد في سخنين لقائمة "الجيل الجديد"، والتي يترأسها المحامي شادي خلايلة حيث أعلنت القائمة بشكل رسمي دعمها لمرشح قائمة الجبهة لرئاسة بلدية سخنين الدكتور صفوت أبو ريا.

افتتح المهرجان الانتخابي الكبير بكلمات خطابية ألقاها كل من المحامي شادي خلايلة، جلال حكمت خلايلة، السيد شفيق خلايلة ومرشح لرئاسة بلدية سخنين د. صفوت ابو ريا.
وأكد المتحدثون على ضرورة التكاتف والعمل معا لإنجاح المعركة الانتخابية وتتويجها بالفوز بعضوية ورئاسة البلدة، مشيرين الى ان هناك ضرورة لإحداث التغيير من خلال الشباب ومن خلال الجيل الجديد وذلك لمصلحة سخنين العامة وبهدف العمل بشفافية كاملة في البلدية لخدمة كافة أهالي سخنين.

مرشح لرئاسة البلدية د. صفوت أبو ريا أكد من خلال كلمته أمام مئات الداعمين الذين حضروا المهرجان الانتخابي على ضرورة العمل برؤية مستقبلية ومهنية في البلدية مؤكدا انه سيعمل بعد انتخابه على وضع مخطط شامل لبلدية سخنين وتحويلها إلى بلد مركزي في الشمال وقال الدكتور ابو ريا "في هذا الجو الرائع من التآخي وروح العطاء وعمق المحبة الشامخ بقامات وهامات المخلصين من ابناء الحي الغربي احييكم وأقول لكم : في وجوهكم النصر ان شاء الله.اقف امامكم وقد اجتمعت القلوب والعقول لتعلن

وانه سيرتفع صوت الحي الغربي الذي عانى لسنوات من الاهمال وعدم الانصاف واعدكم ان ابذل قصارى جهدي مع ممثلي الحي على ايصال صوت الحق الى حيث يجب, وأصون الامانة التي ستمنحونني اياها النمل تبني قراها في تماسكها  والنحل يجني رحيق الشهد بالتعاون معا من هنا فاني اهيب بكم ان نعمل معا كخلية نحل لا تكل ولا تمل وقرية نمل لا تعرف اليأس والهوان فانتم تستحقون قيادة حكيمة تمثلكم وتمثل قضاياكم تصغي لكم وتفي بوعودها".





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت