X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
24/05/2014 - 07:49:47 pm
مسيرة الانتاجات المسرحية والسينمائية مستمرة في مركز محمود درويش الثقافي عرابة

اكتظت قاعة مركز محمود درويش الثقافي في عرابة بالجمهور الغفير الذي حضر لمشاهدة الانتاج الجديد لمسرحية "الجلاد والمحكوم علية بالإعدام"  للكاتب "فتحي رضوان", وسط اجواء احتفالية وردود فعل جميلة ورائعة من قبل الجمهور.

الجدير بالذكر ان مركز محمود درويش الثقافي يقوم بالإنتاجات  المسرحية والسينمائية والمشاركة بمهرجانات محلية ودولية من خلال انتاجاته بمجالات, المسرح, السينما, فرقة الجوقة وفرقة الدبكة والرقص الشعبي.

المسرحية من إخراج الفنانة المتألقة لما نعامنه, وتمثيل طاقم فرقة "مسرح البطوف" التابعة لمركز محمود درويش الثقافي في عرابة وبمشاركة ضيف الشرف الفنان الرائع وسيم خير.

بنهاية المسرحية تحدث مدير المركز الفنان محمود أبو جازي عن رؤية المركز والاستمرار بالإنتاج ودعم المواهب المحلية وتطرق للفعاليات الاخرى التي يقوم بدعمها ورعايتها وخدمة جميع الاجيال وفي المجالات الفنية والتعليمية والثقافية والرياضية.

ثم تحدث السيد حسين صح عضو المجلس الذي اعتذر باسم رئيس المجلس السيد علي عاصلة لعدم تمكنه من الحضور, ثم اثنى على العمل الذي كان رائعاً, وان عرابة فخورة بهذا الانتاج الجديد وفخورة بشبابها اللذين يقدمون الابداع تلو الابداع في مركز محمود درويش الثقافي, ثم قدم الشكر لإدارة المركز وللطلاب والشباب اللذين شاركوا وساهموا بعرض المسرحية, وان مجلس عرابة المحلي على استعداد تام بدعم مثل هذه المواهب ومثل هذه الفعاليات المميزة  والناجحة.   





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت