X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
21/09/2014 - 10:29:54 am
البشائرالاهلية سخنين يشاركون في افتتاح دوري الفيزياء في معهد وايزمن

شارك يوم الثلاثاءالماضي نحو 40 طالبا من مدرسة البشائرالاهلية للعلوم بالتعاون مع معهد دافيدسون التابع لمعهد وايزمن للعلوم  – في يوم حافل بالفعاليات العلمية ضمن التحضيرات لافتتاح دوري الفيزياء .

تأتي هذه الفعاليّة, ضمن مجموعة من الفعاليات العلمية التي بادرت اليها ادارة المدرسة البشائر وبتخطيط وتنظيم مركز الفيزياء الاستاذ ايمن عباهرة و الاستاذ جمال بقاعي المركز التربوي والاكاديمي للمدرسة ,وبدعم  من مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف  .

الدوري يحوي مشاركة العديد من المدارس من داخل اسرائيل ومن 11 دولة خارج البلاد حيث تقوم مجموعة طلاب من فرع الفيزياء بتطوير حافظة  ليتم عرضها في نهاية اذار مع باقي الطلاب من دول العالم .

وقد سبق بداية البرنامج جولة للطلاب في الحديقة العلمية حيث تم عرض العديد من الظواهر والتجارب مع اعطاء شرح وتفسير علمي عنها.

كذلك قام الطلاب بالتجول في معرض الدماغ  البشري الذي يعرض العديد من المجسمات التي تهدف الى فهم

وظائف الاقسام المختلفة واخذ نبذة عن كيفية عمل دماغ الانسان .

الدكتور مالك يوسف عقب بالقول : مدرسة البشائر وضعت قضية التعلم عن طريق البحث العلمي  في سلم اولوياتها, ما نريده هو ان نغرس في نفوس طلابنا حب الاستطلاع والبحث والتقصي من اجل المعرفة والتعلم الهادف  وذلك انطلاقا من الرؤية التربوية التي تهدف الى تنمية مهارات البحث والتفكير العلمي, لحث الطلاب وتشويقهم لتعلم العلوم والهندسة, لتعطى لهم امكانية الإبداع والتميّز العلمي .



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت