X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
08/02/2015 - 06:12:31 pm
طلاب مدرسة البشائر للعلوم – سخنين يستمعون الى محاضرة عن الدماغ

 تسعى مدرسة البشائر دائما لاختيار افضل المشاريع ودعوة محاضرين من مجالات مختلفه  من اجل مصلحة طلابها وتوسيع افاقهم التعليمية بشكل كبير .

فبالمشاركه مع الجامعه العبرية في القدس , ضمن مشروع تعمل عليه الجامعه لتوثيق العلاقة بين الجامعه والطلاب " מדע בקטנה " , تم دعوة المحاضر ايتان شخطمن ( איתן שכטמן )

الباحث في مجال الحصول على لقب دكتور في مجال الدماغ في الجامعة والذي حضر  خصيصا من القدس الى المدرسة   ليلقي محاضرة تتعلق  بالدماغ  تحت عنوان : "خمسة امور لم تعرفها من قبل عن الدماغ"  .

حيث  تطرق المحاضر الى عدة امور تتعلق بمبنى الدماغ وتركيبته العظيمة والمعقدة التي تساعد الانسان على التقاط الامور من حوله واستيعابها , كما وذكرعدة امثلة في مجال الطب تبين توسع العلم في مجال الدماغ والقدرة على التغلب على خلل معين في الدماغ لمساعدة وشفاء المرضى .

كان وابل اسئلة الطلاب والمعلمين خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي , وقد عبّر د.مالك يوسف مدير المدرسة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع كما أنه لم يفته نبل تعامله أن يثني على جهود الأستاذ جمال بقاعي – مركّز العلوم والمعلمة فالا رباح ، حيث كان لهما النصيب الأوفر في إنجاح

هذه الفعالية الهامّة.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت