X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
12/02/2015 - 03:08:25 pm
"حتى لا يكون الوقت متأخر" لمكافحة الادمان في مدرسة البيان الثانوية في سخنين

بمبادرة من جميلة خلايلة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في سخنين، تم تمرير ورشات توعية لطلاب صفوف العاشر في مدرسة البيان الثانوية في البلدة حول موضوع مخدرات الاكشاك ومدى تأثيرها السلبي على المتعاطي.

تخللت الورشة عرض فيلم قصير بعنوان "حتى لا يكون الوقت متأخر" الذي يتمحور حول تعاطي المخدرات والكحول بشكل عام ومخدرات الاكشاك بشكل خاص التي تجتاح مجتمعنا وخاصة وسط ابناء الشبيبة، وبعد انتهاء الفيلم تم النقاش من قبل العاملة الاجتماعية  زينة سمعان التي تواصلت مع الطلاب بشكل رائع والتحاور معهن بلغة شبابية حول مخاطر المخدرات والكحول وتأثيرهم على المتعاطي، عائلته وأصدقائه ومجتمعه. وعلينا باخذ خطوات الحذر وعدم اللجوء للمخدرات او الكحول كحلول لمشاكلنا التي نواجهها وعدم تجربتها حتى لا نقع في الفخ وفي الادمان الذي يصعب الشفاء منه، وحينها سيكون الوقت متأخرا.

الورشة تمت بمبادرة جميلة خلايلة وبالتعاون مع مدير مدرسة البيان الثانوية عفيف خلايلة الذي رحّب بمثل هذه برامج التوعية في المدرسة وعلى مدى اهميتها وتاثيرها على الطلاب وانه واجب على ادارة المدرسة وطاقم المدرسين والمستشارة نجوى ابو يونس باستمرارية التعاون وتمرير هذه البرامج والفعاليات للطلاب بشكل دائم.

جميلة خلايلة، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في سخنين:" نحن نوجه الكثير من طاقات عملنا لابناء الشبيبة الذين هم ابناء المستقبل بهدف رفع الوعي والابتعاد عن تعاطي المخدرات والكحول التي قد تكون عائق لهم للتقدم في الحياة وهم ما زالوا في بداية طريقهن حتى لا يكون الوقت متأخر". 



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت