X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
09/04/2012 - 12:12:09 pm
البطوف:مظاهرة رفع شعارات نصرة للشعب السوري
مريم خطيب

شارك العشرات من أبناء الحركة الإسلامية في منطقة الشاغور وسخنين عصر اليوم الأحد عند مفرق الجميجمة "يوفاليم" في تظاهرة رفع شعارات نصرة للشعب السوري.

وتأتي هذه التظاهرة ضمن الحملة العالمية الحملة العالمية "أنصر" التي انطلقت يوم الجمعة الأخير لنصرة الشعب السوري والتي تستمر الحملة حتى تاريخ 14/4/2012 ، ويشارك في الحملة أنصار سوريا والشعب السوري في كل العالم في نفس الوقت كما تشارك الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني في الحملة في نشاطات عديدة مختلفة.

وفي حديث مع الشيخ طلحة شبلي مسؤول الحركة الإسلامية في دير حنا الذي شارك في التظاهرة: "الحمد لله رب العالمين الذي بعث روح الحياة في شعبنا السوري الأبيّ، الحمد لله الذي أظفرت بفضله جهود العلماء وأئمة المساجد في جوامع ومساجد سوريا".

 وأضاف: "من هذا الموقع من الداخل الفلسطيني نبعث تحية إباء وإجلال لشعبنا السوري، نبعث تحية إكبار لأمهاتنا الثواكل، نبعث تحية إجلال لشيوخنا لآبائنا الذين تحملوا كلّ هذا الابتلاء، ألف تحيّة لكل أبناء الشعب السوري الأبي الذين ما زالوا في مواجهة مع هذا النظام الفاسد المدعوم من إسرائيل وأمريكا والغرب وغيرهم، الكلّ تآمر على هذا الشعب، الكلّ يريد أن يبقى هذا النظام حتى يحافظ على مصالح وأمن إسرائيل".

وخلص إلى القول: "نسأل الله أن يكتب لثورة الشعب السوري النجاح وأن يرينا في بشار الأسد ونظامه الفاسد يومًا عبوسًا قمطريرًا، يشفي صدور أمهاتنا الثواكل، يطمئن قلوب أطفالنا التي ترعبهم أصوات المدافع وأزيز الرصاص".





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت