X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
06/06/2012 - 04:01:48 pm
وزيرة الزراعه تزور البطوف وتعد الفلاحين بالمساعده
خليل حيدر

قامت وزيرة الزراعه اوريت نوكيد ظهر اليوم الثلاثاء بزياره تفقدية الى سهل البطوف للاطلاع عن كثب على المشاكل التي تواجه المزارعين واستمعت لمطالبهم ووعدت بالمساعدة لحل مشاكلهم .

وكان في استقبال وزيرة الزراعه رئيس مجلس عرابه عمر نصار ونائب رئيس بلدية سخنين خالد خلايله وعدد من الشخصيات والفلاحين كما ورافق الوزيره عدد كبير من موظفي الوزارة ومساعديها .

ووقف الجميع على تله في منطقة مسلخيت الواقعه شمال سهل البطوف وتم تقديم شرح للوزيره عن المشاكل التي يعاني منها الفلاحين منها طلب تعبيد الشارع الذي يقتطع سهل البطوف من الجهة الشمالية الى الجنوبية الى جانب توفير المياه للاراضي في سهل البطوف ليتسنى للمزارعين ري المزروعات كما وطالب المزارعون العديد من الطلابات منها توصيل العزب بالكهرباء وامور اخرى .

وتاتي هذه الزياره استمرارية للجلسات التي عقدت ما بين الوزيره ومكاتبها مع المسؤولين في السلطات المحلية في منطقة البطوف .

كما وكانت الوزيره اوريت قد كامت بزياره في ساعات الصباح الى مجلس الزيت والزيتون واستمعت الى اعضاء المجلس الى مطالبهم منها العمل على ايجاد سبل لتصدير وبيع الزيت التكدس لدى المزارعين الى جانب المساعده في معالجة الامراض التي تواجه كروم الزيتون كما وطلبا من الوزيره ايجاد صيغة بعدم استيراد الزيت من اسبانيا الامر الذي يضر بالفلاحين المحليين ويكدس منتوجاتهم في بيوتهم وعليه وعدت الوزيره بالعمل على المساعدة .









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت