X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
15/06/2012 - 09:26:25 pm
رغم اغلاق ملف تسريب البجروت ثانوية الحكمة سخنين غير راضية
مريم خطيب

عقدت مساء امس ادارة ثانوية الحكمة سخنين ولجنة اولياء امور الطلاب وبحضور النائب مسعود غنايم مؤتمر صحفي في قاعة المدرسة وذلك لاطلاع وسائل الاعلام والمواطنين في سخنين والبلاد على عدم رضاهم من رد وزير الامن الداخلي اهرنوفيتش على استجواب النائب مسعود غنايم له حول قضيةوملف التحقيق  بتسريب نموذج امتحان بجروت الرياضيات العام الماضي ووصوله الى ايدي اربع طلاب المدرسة خارج نطاقها .

ما اثار حينها  ضجة من قبل الاعلام وخاصة وسائل الاعلام العبرية المرئية والمسموعه والمقروءه التي اخذت توجه التهم للمدرسة وتسيء سمعتها قبل ان يكون هنالك حتى تحقيق في القضية .

وبعد ان وصل قبل ايام رد وزير الامن الداخلي اهرنوفتش على الاستجواب قام النائب مسعود غنايم بابلاغ المدرسة على ان ملف القضية قد اغلق من قبل النيابة العامة في المنطقة الشمالية وذلك بذريعة عدم وجود ادلة كافية في القضية الى جانب عدم وجود  اهتمام للجمهور بالقضية .

هذا الامر اعتبرته ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب مجحف بحق المدرسة وان اغلاق الملف دون القاء القبض او معرفة الجناة اللذين وقفوا وراء هذا العمل يعتبر اعطاء شرعيه لهم للقيام بنفس الامر لاحقا .

وعليه ستعقد ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور مع الهيئات المسؤولة في سخنين جلسة تشاورية للنظر في ارسال رسالة احتجاجية لكل من الشرطة وزارة المعارف ومراقب الدولح لغلق الملف من قبل الشرطة مطالبين بفتحه من جديد رغم ابعاد الشبهات عن المدرسة وادارتها .

هذا وتحدث خلاا المؤتمر الصحفي كل من مدير الندرسة المربي كمال طربيه ونائبه محمد شحادي والنائب مسعود غنايم ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة عادل عابد .

 

 











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت