X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
05/02/2013 - 06:39:11 pm
سخنين تستضيف البطولة القطرية بكرة القدم للمدارس الثانوية

لسنة الثالثة تستضيف مدينة سخنين بطولة المدارس الثانوية في كرة القدم حيث شهد منذ صباح اليوم كل من استاد الدوحه وملعب السنتيتي مباريات مكثفة لمنتخبات المدارس الثانوية وذلك ضمن تصفيات الثمن النهائي والذي يشارك في هذه التصفيات (12) منتخب لمدارس ثانوية ممثلين عن 6 الوية في البلاد وضمن هذه التصفيات فقط منتخب عربي يشارك وهو منتخب ثانوية اكسال .

ويوم غد الاربعاء ستخوض الفرق المتأهله من الثمن النهائي مباريات تصفيات الربع النهائي والنصف النهائي على ملعبي الدوحه والسنتيتي في سخنين وفي ال20 من هذا الشهر ستقام المباراه النهائية لبطولة المدارس القطرية على استاد الدوحه.

وينظم ويشرف على هذه البطوله او التصفيات الاتحاد العام لكرة القدم للمدارس في اسرائيل وبرعاية بلدية سخنين قسم الرياضة ، مشروع مدينة بلا عنف بادارة حاتم طربيه وسلطة الامان على الطرق  وقد اشرف اليوم على سير التصفيات والمباريات كل من مفتش الرياضة في وزارة المعارف د.امين مقطرن ، الاستاذ حميد غنايم مدير قسم الرياضة في بلدية سخنين و تومر آرتسي مركز الفعاليات الرياضية في وزارة المعارف .

هذا وابدى المسؤولين في وزارة التربية المعارف والقائمين على التصفيات من ارتياحهم التام من الاستقبال والروح الرياضية العالية التي تسود المباريات وخاصة التنظيم الرائع والتحكيم بنزاهة بامتياز.













































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت