X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
02/03/2013 - 10:17:52 am
عرض زومبا راقص وممتع لبنات سخنين

تم مساء اليوم الجمعه تقديم عرض رياضي راقص ما يعرف بالزومبا اقيم في قاعة المركز الثقافي في سخنين بمشاركة ما يقارب (100) بنت صغار السن قد تدربن على يد المدربه القديره والمتمكنه في رياضة ورقص الزومبا ياسمين ابو صالح.

ووسط حضور اهالي البنات المشاركات في العرض ورقص الزومبا قدمن رقصات رائعه ومميزة ابهرت الحضور وهذا العرض جاء بعد ثمرة تدريبات مكثفة للبنات حيث يتم ما تعلموه امام اهاليهم من خلال عرض مميز .

وقبل العرض رحبت المدربة ياسمين ابو صالح الاهالي وشكرتهم على مشاركتهم وتمنت لهم مشاهدة عرض ممتع وشيق كما وتم في نهاية العرض تقديم فقره ترفيهية للاطفال قدمتها الفنانه منال شواهنه .

رياضة الزومبا هي برنامج من الحركات الراقصة وهي كولمبية الأصل ومخترعها هو بيتو بيريس. وبدأت رياضة الزومبا في الانتشار بالولايات المتحدة ابتداء من 2001 لتكتسح بعد ذلكاكثر  من 75 دولة في العالم. وتنتمي إلى رياضة الأيروبيك مما يعني أنها تساعد في حرق الكثير من السعرات الحرارية بفضل حركاتها الراقصة التي تمزج بين أنواع متعددة من الرقص كالسامبا، السلسا، الكومبيا، التانغو، الفلامينغو والرقص الشرقي. وتعمل على حرق حوالي 600 وحدة حرارية في ساعة واحدة .
وللزومبا فوائد مهمة للصحة فهي تنشط الدورة الدموية وتجعل الجسم مرنا بفضل الحركات التي تتطلبها الرقصات اللاتينية
،وتمتد فوائدها إلى نفسية المرأة فهي تنتشلها من الكآبة بفضل الموسيقى والرقص بشكل جماعي مما قد يمكنها من قضاء وقت ممتع يخلصها من التوتر ويمدها بالإحساس بالراحة والهدوء ويحضر جسدها لمقاومة الإجهاد والتعب.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت