X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار سخنين
اضف تعقيب
20/04/2013 - 03:38:06 pm
بعد فوزها في المرتبة الأولى.. مدرسة الحلان في سخنين تُكرم طلابها
قامت إدارة مدرسة الحلان في سخنين بتكريم طلابها الذين شاركوا في مسابقة البحث العلمي القطرية التي نظمتها وزارة المعارف والثقافة تحت إشراف المفتش الدكتور حسام ذياب، والتي جرت في "إشكول بايس" في مدينة شفاعمرو. وشاركت في المسابقة 13 مدرسة عربية وصلت الى المرحلة النهائية بعد أن عمل الطلاب على مدار السنة الدراسية في بحوث علمية مختلفة .

وقد مثل مدرسة الحلان في سخنين كل من الطالبات رلى شلاعطة، منار عزمي غنايم ومرح محمود خلايلة وذلك بإشراف معلمة العلوم لينا بشير، وتمركز موضوع البحث العلمي حول الظروف المثالية لعملية إنتاج الأجبان، ونال هذا البحث إعجاب لجنة التحكيم التي أثنت على هذا البحث وتمنّت للطالبات المزيد من النجاحات في المستقبل.

الإنجاز مكافأة للمدرسة
وعبّر مدير مدرسة الحلان في سخنين الأستاذ عمر بدارنة عن سعادته بهذه النتيجة المشرفة حين قال: "نشعر بالفخر والاعتزاز لحصولنا على هذه المرتبة المشرفة، التي تعتبر مرتبة مشرفة لمدرستنا ولمعلميها الذين اشرفوا على هذا البحث وخصوصا معلمة العلوم لينا بشير. كما أثنت معلمة العلوم لينا بشير على الجدية المتناهية التي ميزت الطالبات المشاركات في المسابقة حين قالت: "هذا الانجاز يعتبر مكافأة لي ولزميلاتي وزملائي المعلمين وطاقم العلوم في المدرسة". 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت