X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
29/06/2013 - 07:50:00 am
استثمار ما يقارب ال- 35 مليون شاقلا في المرحلة الأولى في محطات الحافلات في جميع أنحاء حيفا

تعمل بلدية حيفا في هذه الأيام على تثبيت محطات للحافلات مصممة ومبتكرة  في جميع احياء المدينة. وتعتبر السقائف والمحطات  من احدث التصميمات في هذا المجال، وتم اختيارهم من قبل لجنة توجيهية خاصة بعد مراجعة عشرات النماذج في البلاد وحول العالم. حيث سيتم تثبيت اضاءة عالية المردودية في المحطات الى جانب سقائف مصنوعة من مواد مميزة.

 

 وتستثمر البلدية في المرحلة الأولى نحو 35 مليون شيكل في بناء المحطات المهيأة  لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقات الجسدية والحسية.

 

 على سبيل المثال، تم وضع علامة عاكسة اللون على حافة الأرصفة  لضعاف البصر والمكفوفين الى جانب تثبيت  لافتات خاصة تشمل  أرقام الخطوط بأعداد كبيرة باللون الاسود على خلفية صفراء و لافتات الألمونيوم مع أرقام الخطوط بطريقة برايل للمكفوفين, كما تم بناء واعداد  ارصفة المحطات  بارتفاع يتناسب مع الكراسي المتحركة .

 

رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ذكر في هذا الصدد بان المعايير التي وضعتها بلدية حيفا في تصميم المحطات المبتكرة  هي استمرارية لنهج البلدية الساعي الى  توفير الخدمات لسكانها, حيث ان هذه المحطات هي جزء من اثاث الشارع الذي تثبته البلدية في ارجاء المدينة وفقا للمعايير الجمالية ولاحتياجات السكان.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت