X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
14/11/2013 - 10:15:23 pm
حيفا- مندوبة الأمم المتحدة في المؤتمر الدولي للقيادات النسائية

بمشاركة نائب الأمين العام الدكتور Babtonda Aosotimain، وزيرة الثقافة والرياضة ليمور ليفنات، رئيس بلدية حيفا ، المحامي يونا ياهف، نائب مدير عام وزارة الخارجية السفير داني كرمون ، وعشرات القياديات من جميع أنحاء العالم .

 

افتتح المؤتمر الدولي للقيادات النسائية الذي نظم في مدينة حيفا مؤخرا, تحت العنوان  "تمكين المرأة – من الأهداف الالفية الى تحقيق التنمية المستدامة. "

 

وشاركت في المؤتمر عدة نساء تعمل في مناصب سياسية رئيسية بما في ذلك وزيرات ومندوبات كبيرات تعمل لدى وكالات الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة الدولية التي تمثل أوروبا وأمريكا الشمالية و أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية ، وجزر البحر الأبيض المتوسط .

 

وتناول المؤتمر عددا من الموضوعات الساعية الى تمكين مكانة المرأة بمختلف المجالات , الاصعدة والمحاور.

 

واشار نائب الأمين العام في الامم المتحدة الدكتور Babtonda Aosotimain , الى اهمية تشغيل برامج خاصة لتعزيز وتمكين النساء , كالتربية الجنسية , تخطيط اسري, منع الزواج المبكر, منع العنف والتمييز تجاه النساء, منح خدمات صحية للنساء في الدول النامية , مؤكدا بان اهداف الالفية لن تتحق دون توفير حقوق الانسان , والحصول على جميع خدمات الصحة الجنسية والمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة, واردف بانه لا يزال يتعين علينا عمل الكثير لتحسين حياة النساء وتحقيق الأهداف الإنمائية للألفية في العام 2015 .

 

 

 

وتجدر الاشارة الى ان المؤتمر ينظم للسنة ال28 على التوالي بمبادرة مركز "كرمل"- - مركز التدريب الدولي على اسم غولدا مائير وبالتعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة للمرأة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت