X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
26/11/2013 - 05:24:48 pm
المدرسة الثانوية التكنولوجية اورط الكرمل في حيفا تنتخب رئيسا
مريم خطيب

 

في اجواء من الديموقراطية والتأخي اقيمت انتخابات مجلس الطلاب بمدرسة أورط الكرمل- حيفا. وقد تنافس لرئاسة المجلس اربعة  طلاب هم : امير شوملي, باسل حماد, كنان مقالدة  وابراهيم محاجنة.

وعشية الانتخابات قام المرشحون بالدعايات الانتخابية وقد شارك المرشحون ايضا في مناظرة امام الطلاب، حيث تحدثوا عن برنامجهم الانتخابي وماذا سوف يقدمون للطلاب على مدار السنة الدراسية الحالية.

وقد بدأ الطلاب المتنافسين، فعاليات العملية الانتخابية منذ الاول من الشهر الجاري. وقد حقق الطالب كنان مقالده المرتبة الأولى بالانتخابات وبهذا يكون رئيسا لمجلس الطلاب.

 وقد تمت الانتخابات بمساهمة مركز التربيه الإجتماعيه الأستاذ معين زيدان ومدير المدرسه الأستاذ عادل ملشي وقد اشرفت على نزاهة الانتخابات معلمة التراث والمدنيات المربية ديمة طه. وفي حديثنا مع الأستاذ عادل ملشي قال لنا: " إن الإنتخابات تسير بشكل ديمقراطي حيث يحق لكل طالب من المدرسه التصويت لشخص واحد  كي يتم تأسيس لجنة الطلاب كما يجب، ووظيفة لجنة  الطلاب هي مساعدة طلاب المدرسه وإتخاذ قرارات، الهدف من إنشاء مجلس طلاب في المدرسة هو ايضا تدريب الطلاب على العمل في نظام مؤسسي وتربيتهم على المنافسة النزيهة والديموقراطية واختيار الأنسب واحترام مكانة الآخر والعمل لمصلحة الجميع، وايضا تحمل المسؤولية".  

وبعد اعلان النتائج قال الطالب كنان مقالدة رئيس مجلس الطلاب المنتخب الجديد: " انني اتقدم بجزيل الشكر لطلاب المدرسة الذين منحوني الثقه الكبيرة, وانني اتعهد بان اكون عند حسن ظنهم وسنعمل جاهدين على توفير وسائل الرفاهية والبرامج التربوية المفيدة والممتعة لطلابنا خلال السنة الدراسية ونعدكم انه سوف نعمل على تنويع الفعاليات المدرسية، واننا سوف نكون  الصلة بين المدرسة والطلاب".




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت