X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
30/04/2014 - 10:08:58 am
الصف الثامن من مدرسة اﻻخوة الرسمية في حيفا يحصد المرتبة اﻻولى في المسابقة العلمية البحثية
حصد الصف الثامن من مدرسة الأخوة الرسمية في مدينة حيفا المرتبة اﻻولى في المسابقة المدرسية العلمية البحثية "ميدوزولوغية 2014", وذلك بعد ان شارك الصف بارشاد ومرافقة مربيه ومدرس العلوم البحرية والمسؤول عن مشروع "الميدوزولوغية" في المدرسة, الاستاذ سعيد خطيب , على مدار الفصل الدراسي المنصرم في عدد من الفعاليات , الجولات والبرامج البحثية الهادفة الى رفع الوعي ازاء الحفاظ على البيئة البحرية . وفازت الطالبة فاطمة عدوان بالمرتبة الثانية بمسابقة تصوير التلوث البيئي البحري ضمن مشروع "الميدوزولوغية"  2014.
وشارك طلاب الصف الثامن في عرض بحثهم العلمي امام جميع الحضور في المؤتمر التتويجي للمسابقة العلمية, من ضمنهم وفود من خارج البلاد وبحضور مندوبين من وزارة التربية والتعليم وبمشاركة رئيس البلدية يونا ياهف وشخصيات مهنية من مجال البيئة البحرية.
 
 
وتجدر الاشارة الى ان مدرسة الاخوة قد شاركت في المسابقة الى جانب عشرات المدارس العربية واليهودية على السواء , حيث يعتبر مؤتمر "المدوزولوغية" الثاني, تتويجا لعمل طلاب المدارس التي شاركت في المسابقة البحثية العلمية الهادفة الى تعزيز جودة البيئة والحياة من خلال الحفاظ على البيئة البحرية , ومن هنا فقد حملت المسابقة اسم قنديل البحر باللغة العبرية "ميدوزوا", حيث يجتاح هذا النوع من الكائنات الحية شواطئ البلاد مما يسبب الازعاجات البيئية.


















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت