X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
03/07/2014 - 03:52:02 pm
حيفا- أسبوعان حافلان بالانشطة في مركز الحليصة الجماهيري

استضافت اسرة مركز الحليصة الجماهيري مؤخرا , عددا كبيرا من المحاضرات , اللقاءات , النشاطات والفعاليات المختلفة , في بيتها الكائن في حي الحليصة , منها احتفاليات ختامية, ومنها معارض فنية مميزة , مما لاقى استحسان الحضور والمشاركين .

 

فقد انطلقت النشاطات من خلال احتفال ختامي للمركز التعليمي النموذجي , واحتفال اخر لنويدية الاطفال , حيث شمل عروضا موسيقية , وعرض لاعمالهم اليدوية , رحلة ترفيهية لطلاب المركز التعليمي لاحد منتجعات السباحة, امسيات مونديالية في مركز الغيبوريم في الحي .

 

تلتها محاضرة صحية بالتعاون مع ثندوق المرضى لؤوميت وعيادة التغذية الصحية لماس وتد , بعنوان "تغذية سليمة في رمضان" .

 

وبعدها ,مشاركة 13 فتاة وفتى من الحليصة في المعرض التصويري "فسحة امل" , الذي نظم بمبادرة السلطة البلدية لمكافحة المخدرات والكحول في بيت الكرمة .

 

الى جانب , زيارة مجموعة نساء قياديات من الجديدة المكر, بمرافقة الموجهة اللوائية للمشروع نافا ساعر , تحت العنوان "نساء تغير الواقع" , حيث التقين مع نساء قياديات من الحي, ومع مديرة المركز نسرين مرقص,ومركزة النساء ريما طوقان , بعدها استمعن الى العمل الجاري في المركز , وتجولن في الحي وفي حي وادي النسناس .

 

واحتفلت النساء المشاركات بدورة "نساء يصورن احلامهن" , بالتعاون مع سفراء روتشلد وطلبة من قسم التصوير في كلية فيتسو الاكاديمية , باحتفالية ختامية عرضت من خلالها الصور التي التقطوها في حيهن وبيوتهن.

 

واخيرا , افتتاح المخيم الصيفي وسط اجواء احتفالية مميزة.

 

 

واكدت نسرسن مرقص , مدير المركز بان العام كان حافلا بالنشاطات والورشات والمحاضرات , اللقاءات , العروض , الزيارات مما يدل على الرؤيا التربوية والاجتماعية والثقافية الواسعة من جهة , وعلى العمل المعطاء من جهة اخرى.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت