X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
15/07/2014 - 06:20:53 pm
قريبا انطلاق مشروع المرأة الريادية للمرة الثالثة في حيفا

 

 

ينطلق الشهر القادم مشروع المرأة الريادية العربية المنظم والممول من قبل جمعية"بعاتسمي" بالتعاون مع مركز التوظيف البلدي في مدينة حيفا , بهدف زيادة الوعي الجماهيري لأهمية انخراط المرأة واستيعابها في سوق العمل , حيث يرافق النساء مختصون في مجالات العمل والاقتصاد وغيرها حتى يتسنى للنساء إيجاد عمل مناسب.
ويشمل المشروع الذي تركزه وترافقه ريما يعقوب , على عدة لقاءات جماعية وفردية للنساء المناسبات للمشروع, ورشات عمل تهدف الى تهيئة المشتركات في المشروع وإكسابهن المهارات الأساسية للخروج للعمل,تعليم أسس كتابة السيرة الذاتية, تحضير المشتركات لمقابلة عمل , دورات مهنية حسب احتياجات المشتركات في المشروع كالحاسوب واللغة العبرية وغيرها , ورشة لتعزيز القدرات الذاتية لدى المشتركات, وغيرها .
جدير بالذكر ان المشروع اعد للأمهات اللواتي تتراوح اعمارهن ما بين 22-45 عاما.
والغرض منه هو تزويد النساء بالأدوات اللازمة للنجاح في سوق العمل من خلال زيادة الدافعية ، وتطوير القدرات المهنية لاكتساب المهارات المطلوبة فضلا عن توفير الإرشاد والتوجيه (الفردي والجماعي) .

 

وتجدر الاشارة الى ان جمعية "بعاتسمي" , تُشغل هذا العام ما يقارب 7 برامج في 70 منطقة مختلفة في البلاد , منها 40 سلطة محلية عربية , وتعمل الجمعية مع مختلف الاوساط والاطياف والشرائح العمرية , بهدف تأهيلهم وتزويدهم بأدوات العمل اللازمة للانخراط في سوق العمل , كما اسلفت .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت