X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
23/04/2015 - 04:01:05 pm
بعد تراجع وزارة الصحة عن تقريرها: رئيس بلدية حيفا يعقد مؤتمرا صحافيا طارئاً

عقد رئيس بلدية حيفا يونا ياهف مؤتمرا صحافيا اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات البلدية ، وذلك في اعقاب ما نشر حول تراجع وزارة الصحة عن تقريرها السابق الذي اشارت من خلاله عن ارتفاع حاد بالإصابة بامراض السرطان في منطقة حيفا.

وافتتح رئيس البلدية المؤتمر من خلال الكلمات الاتية: مرت علي ايام صعبة . وحتى في حرب لبنان الثانية لم اشعر بمثل هذا الإحباط والعجز. انا , كأب وكرئيس بلدية علي ان اعطي اجوبة واضحة لاطفال حيفا وللاهالي القلقين" .

"كيف تخلت وزارات الحكومة عنا خلال الأسبوع الاخير, وبثت الذعر في نفوس الجمهور ؟؟؟ , فمنذ أسبوع يمر سكان حيفا في موجة من القلق بسبب موظفي دولة اصابتهم حالة من البلبلة وعدم المسؤولية". واقف :" قبل ساعات " مثل اللصوص في الليل " اصدرت وزارة الصحة بيانا سطحيا ومعتذرا, يقول بكلمات اخرى "أخطأنا" ،ونحن بدورنا نقول لهم لن تستطيعوا هذه المرة استغفالنا .

• أناشد مراقب الدولة الدولة فحص ما جرى في الاسبوع الاخير.

• أدعو رئيس الوزراء بتعيين القاضي لينداشتراوس للتحقيق في الامر لفحص البيانات الحقيقية المتعلقة بصحة الأطفال في حيفا.

• بكل ما يتعلق في بلدية حيفا - اوعزت المهندس بتجميد كل معاملة في البرامج لتوسيع الخليج.

 

"اناشد مدير عام  وزارة الصحة لتقديم إجابات واضحة, كما اناشد وزارة المالية لتقييم الأضرار التي لحقت المدينة الاسبوع الماضي واستثمار الموارد البيئية وفقا لذلك في خليج حيفا.

هذا وقد اوعز ياهف لمدير الشركة البيئة  باقتناء معدات رصد الجزيئات التي لم يتم رصدها حتى الآن, وتثبيتها بالتنسيق مع وزارة حماية البيئة.

واختتم حديثه : "قلت وأكرر، المعطيات الخرافية التي نشرتها وزارة الصحة لم تستعرض امامي ابدا - وأنها (كما يتضح من الوزارة نفسها) غير صحيحة"!

 



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت