X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
26/03/2012 - 07:48:25 pm
حيفا : إنشاء نفق بطول 6.5 كم لنقل المواد الخطرة
موقع الغزال

كشفت الشركة البلدية يافيه نوف عن مخطط صناعي جديد سيقام على طول 65 كم في مدينة حيفا ، ضمن المؤتمر الدولي الثاني الذي تنظمه الشركة .

 وقد ظهر من خلال الكشف عن هذا المخطط في المؤتمر "ان النفق سيمتد من مصانع ميناء حيفا وغيرها على طول البنية التحتية الشاملة والميناء ويعبر جبل الكرمل (على غرار أنفاق الكرمل) ، ويصل إلى المشارف الجنوبية لحيفا والكرمل والطيرة".

 

ستشمل البنية التحتية للمخطط المراد بناؤه والذي كشف عنه المؤتمر مصافي التكرير والبتروكيماويات وشركات نقل الغاز في مدينة حيفا والمنطقة ، بالإضافة إلى خطي الصرف الصحي والمياه وغيرها لتلك الشركات العاملة في تلك المنطقة ، بالإضافة إلى خطوط الاتصالات للاتصالات السلكية واللا سلكية وشركات أخرى إضافية المتواجدة بالمنطقة.

 

حيث يلبي نفق البنية التحتية قضايا السلامة والأمن وحماية البيئة والقدرة على الحفاظ ورعاية البنية التحتية في نفق تحت الأرض بشكل امن وسليم .

 

رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف ذكر في هذا الصدد بان  "البنية التحتية في خليج حيفا متهالكة و قديمة، وتشكل خطرا يوميا. الخوف الأكبر بالنسبة لي خلال حرب لبنان الثانية، كان إصابة إحدى البنية التحتية مما كان سيؤدي إلى كارثة. ولكن الخطر لا يكمن فقط في حالات الحرب. فالأخطار هنا يومية. وأنا على اقتناع بأهمية مشروع نفق البنية التحتية - عابر الكرمل ".













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت