X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
01/05/2012 - 11:25:26 am
غدا الأربعاء:شهر الثقافة والكتاب العربي يفتتح أبوابه في حيفا
مريم خطيب

افتتاح المعرض القطري للفنانين العرب ومعرض الكتاب العربي*العديد من الأعمال المسرحية والأمسيات الغنائية والندوات الأدبية*فيلم سينمائي كل يوم خميس*

 

*حيفا- لمراسلنا- برعاية رئيس بلدية حيفا ورئيس إدارة بيت الكرمة السيد حمودي عيسى، يفتتح يوم الأربعاء 2/5/2012، فعاليات شهر الثقافة والكتاب العربي في قاعة جاليري الفنون في بيت الكرمة في حيفا.

وسيقام حفل الافتتاح الساعة السابعة مساء، في برنامج فني وبعض التحيات، وفي نفس الوقت سيتم افتتاح  المعرض القطري للفنانين العرب تحت عنوان "محني الهامة" ستة فنانين وهم: علاء أبو أسعد، أكرم الحلبي، شذى الصفدي، أحمد طارق حمد، ميادة عبود سلفيتي وديالا مداح.. أما أمينتا المعرض فهما يعيلا حزوت وليان السيد.

وعلمنا أيضا انه سيتم في نفس اليوم، افتتاح  معرض الكتاب العربي، الذي تنظمه مكتبة "كل شيء" بإدارة صالح عباسي، حيث سيضم عشرات آلوف الكتب الأدبية والتراثية والموسوعات والمراجع التاريخية والعلمية وكتب الأطفال وغيرها. وسيكون المعرض مفتوح يوميا طوال شهر الثقافة والكتاب العربي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء في بناية مسرح الكرمة.

ويفيد مدير الإدارة حمودي عيسى، بأن هذه السنة سيكون شهر ثقافة وكتاب مميز من حيث النشاطات التي ستقدم على مدار 30ى يوم، حيث سيكرس يوم خاص لذكرى 100 عام على ولادة الكاتب العربي المصري العالمي الراحل نجيب محفوظ والحائز على جائزة نوبل للآداب.

وأضاف عيسى، بان هناك العديد من المسرحيات للكبار والصغار التي ستقدم خلال هذا الشهر، وهناك أيضا أمسيات موسيقية متنوعة ستتوج بحفلة كبيرة للفنان الفلسطيني جميل السايح وفرقة "الرحّالة"، كما ستعقد عدة ندوات بمشاركة كتاب وصحفيين، وسنقدم كل يوم خميس فيلم عربي بمشاركة صانعيه. ولن ننسى المعرض القطري للفنانين الصغار بعنوان "أحلام" والذي سيستضيف احتفالات متنوعة للعائلات في ساحة المكتبة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت