X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
25/10/2012 - 06:28:31 pm
حيفا : المركز الجماهيري الكرمة يحتفل بعيد الأضحى المبارك‏
مريم خطيب
احتفل اعضاء المركز الجماهيريّ الكرمة «حيفا هـ»،  الثلاثاء بعيد الأضحى المبارك حيث  شارك بفعاليات الاحتفال المميزة 150 طفل برفقة أهاليهم. 
وشمل البرنامج فقرات عديدة منها: دمى كبيرة استقبلت الاطفال، سرد قصة، رقص، غناء، وتمثيل مع أميرة الأطفال مارلين مطر دعبول. ورشة فنون واشغال مع المرشدة شيرين كسابري , و توزيع هدايا على الأطفال في نهاية الاحتفال .
وفي حديث مع مديرة المركز السيدة منال قنبورة، قالت: هناك العديد من النشاطات التربويّة، الثقافيّة والفنيّة التي يقدّمها المركز، يشارك فيها العديد من الطلاب واولياء امورهم فهذا يدل على النهوض والوعي الكافي عند الأهل فيما يتعلق بأهمية التحاق أولادهم في برامج لا منهاجيه في ساعات بعد الظهر ، فبهذا يضمنون قضاء أوقات فراغ اولادهم بطريقة سليمة وصحيحة. نحن كمركز جماهيري ندعو ونرحب بجميع سكان مدينة حيفا كبارا وصغارا بالانضمام لفعاليتنا ونشاطاتنا التربوية الثقافية والترفيهية. ومن ضمن هذه النشاطات احتفالات بالأعياد المجيدة. واليوم احتفلنا بعيد الأضحى المبارك، والحمد للّه بأنّنا نجحنا في رسم الضحكة على وجوه أطفالنا. وبهذه المناسبة أتمنّى للجميع عيدًا مباركًا، وكلّ عام وأنتم بألف خير.




































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت