X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
31/10/2012 - 04:10:53 pm
حيفا : اهالي حي الحليصة يحتفلون ب "عيد الناس في المتناس"

احتفل مؤخرا  اعضاء بعثة المركز الجماهيري في حي الحليصة من خلال المشاركة في يوم فعاليات خاص تحت العنوان عيد الناس في المتناس والذي هدف الى استعراض ابرز الدورات-البرامج والنشاطات التي ستجري خلال عام الفعاليات 2012-2013 في المركز .......

 

و شمل البرنامج الذي اقيم في ساحة مدرسة عبد الرحمن الحاج عرضا لجميع أقسام المركز ونشاطاتها،بحيث قامت كل مركزة وطاقمها بعرض برامج القسم ودوراته كل بطريقتها الخاصة وقام الطلاب واهاليهم بالتسجيل لهذه الدورات المتنوعة.كما وعمل الطاقم جاهدا لكي يقدموا ما هو أفضل لاهالي الحي من خلال فحص احتياجاتهم جميعاً.

والاقسام الفاعلة بالمركز والتي تنظم الدورات السنوية:

قسم دورات الاثراء والترفيه , مركزته من امان جرايسي والذي افتتح حديثا بالمركز واستحوذ على اهتمام الاطفال والفتيات واهاليهم.

 دورات با:الفنون والابداع،دورة رقص استعراضي،دورة فيمو،دورات بالحاسوب,دورة سيرك وغيرها.

 

قسم النساء والفتيات , مركزته ختام نعامنة والذي افتتح دورات خاصة بجمهور نساء الحليصة مثل:"دورة تعلم لغة عبرية ودورة لغة انجليزية،دورة ادارة الاقتصاد المنزلي بمرافقة موظف كبير من ادارة البنك العربي ودورة لانواع الحياكة التقليدية وغيرها من البرامج الترفيهية والمناسبات والتجند للتطوع في الحي وفي الاطر التي تحتاج المساعدة .

 

قسم المركز التعليمي , مركزته ميسون خطيب والذي يعطي المساعدة التعليمية ودورات الإثراء الداعمة لتعلم الطلاب مثل اللغة الانجليزية واللغة العربية والرياضيات ودورة"المجتمع المبدع" والمسرح والموضوع السنوي للمركز هذه السنة هو "تدوير المنتجات"وسيشترك به كل طلاب المركز وسيقيمون معرضا في نهاية السنة.

 

وقد أضفى سيرك مرايا جوا من الفرح والبهجة على البرنامج من خلال فعالياته التي شارك بها الطلاب والاهالي وطاقم المركز.




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت