X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
13/02/2013 - 06:06:56 pm
أورط الكرمل الثانويّة التكنولوجيّة في حيفا تتبرّع بالدّم

نظّمت مدرسة أورط الكرمل الثانويّة التكنولوجيّة في حيفا ، حملةً للتبرّع بالدم في المدرسة كما في كل عام، ضمن الفعّاليّات اللا منهجيّة الّتي تدأب على إقامتها والذي يركزها المربي معين زيدان ، وذلك بالتعاون مع (بنك الدم) التابع لـ(نجمة داود الحمراء).
وقد حضر مندوبون من (بنك الدم) ، وقدّموا بدورهم محاضرة قيّمة للطلاّب ، شدّدوا خلالها على أهميّة التبرّع بالدم ، ليكون ذلك بمثابة ضمان شخصيّ في حال وقوع حادث واحتياج الطالب في حال إصابته أو خضوعه لعمليّة جراحيّة لوجبات دم ، عدا عن كونّ التبرّع بالدم عمليّة سليمة تؤدي إلى إنتاج خلايا دمويّة جديدة ، وتجدّد الدورة الدمويّة بشكل دوري ، إضافةً إلى ما تحمله هذه العمليّة من المعاني الإنسانيّة ، الّتي تعود بالفائدة على الآخرين.
وقد أقبل عدد كبير من الطلاب والمعلمين والطاقم الإداريّ على التبرّع بالدم ، حيث بدأ الطلاب منذ ساعات الصبّاح بالتوافد إلى قاعة مختبر السيّارات ، حيث أجريت لكلّ طالب الفحوصات اللازمة للتأكّد من سلامته وقدرته الصحيّة على التبرّع بالدم.

"
هذه الفعّاليّة تنمّي لدى الطلاب روح التطوّع والعطاء والتضحية ومساعدة الاخرين"
من جهّته عقّب مدير المدرسة ، المربّي عادل ملشي بالقول : "إنّ هذه الفعّاليّة تنمّي لدى الطلاب روح التطوّع والعطاء والتضحية ومساعدة الاخرين". وأشار المربي عادل ملشي " أنّ إدارة المدرسة تحرص دائمًا على انتقاء فعّاليّات مميّزة وتخطّط لمشاريع تعود بالمنفعة على الطّلاب والمجتمع ، مشدّدة على أهميّة غرس قيم إنسانيّة إيجابيّة بين طلابها ، وعلى رأسها العطاء والتطوّع من أجل الآخرين".































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت