X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
08/03/2013 - 09:41:20 am
الثانوية التكنولوجية أورط الكرمل في يوم الأعمال الطيبة

شاركت الثانوية التكنولوجية أورط الكرمل بيوم الأعمال الطيبة في شبكة اورط حيث تخلل هذا اليوم عدة برامج هدفت لتعزيز قيمة التطوع والعمل الخيري من اجل المجتمع.

فقد شمل هذا اليوم عدة فعاليات منها قيام مجموعة من طلاب المدرسة  بتنظيف شاطئ البحر في حيفا وقيام مجموعة أخرى بتوزيع بطاقات, من صنيع الطلاب, شملت نصائح لتوفير الكهرباء على أهالي الأحياء المجاورة للمدرسة.

 كما قامت مجموعة إضافية وذلك بالتعاون مع نادي يودفات بإدارة وديع شحادة بطلي جدران النادي الخارجية وبالرسم عليها بمشاركة الفنان وليد قشاش  وقد واكب على تنظيم هذا اليوم مركز التربية الاجتماعية بمدرسة أورط الكرمل الأستاذ معين زيدان.


الأستاذ عادل ملشي: "التطوع من الأسس الهامة لبناء مجتمع قويم وصالح"


وأعرب مدير مدرسة أورط الكرمل الأستاذ عادل ملشي عن سروره لتجاوب الطلاب والأهالي للتطوع والعمل الخيري، وقال: "إن التطوع هو من الأسس الهامة لبناء مجتمع قويم وصالح ويساهم في نشر التماسك الاجتماعي بين المواطنين، وينمي الشعور بالإنتماء إلى البلد والمجتمع ويترك أثارا اجتماعية هامة مثل تحمل المسؤولية، احترام الآخرين و تقدير العمل ويعزز الشعور بالانتماء والمحافظة على الممتلكات العامة. كما إن مردود التطوع إيجابي معنوي على نفوس الطلاب والشباب والناس، ويعزز الثقة بالنفس والإنتظام ويعود بالنفع العام على المجتمع ويأخذ المجتمع إلى الرقي والتقدم والإزدهار، فمن تطوع خيرا فهو خير له، ونناشد مجتمعنا العربي بالمحافظة والمساهمة في إبقاء هذه الاعمال".
واضاف: "نشكر الفنان وليد قشاش والاستاذ معين زيدان وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وكل الإحترام لكل الطلاب المشاركين ".




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت