X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار حيفا
اضف تعقيب
02/05/2013 - 04:32:00 am
احنا منجاوبك على أسئلتك: محاضرة معلوماتية وعملية في مركز الشباب حيفا

غصت قاعة المحاضرات في مركز الشباب حيفا مساء الأمس بعشرات الطلاب أبناء المجتمع العربي الذين حضروا للمشاركة في المحاضرة القيمة التي قدمتها حنين لحام، مديرة وحدة تشغيل العرب في مجموعة حيفير- أكبر شركات التوظيف والتشغيل بعنوان "احنا منجاوبك على أسئلتك"والتي تعتبر المحاضرة الثانية في سلسلة محاضراتها في مركز الشباب حيفا.

 

حيث استعرضت المحاضرة من خلال مداخلتها أهمية معرفة الشركة التي ينوي العامل العمل بها , قبل توجهه لاجراء مقابلة العمل , كيفية تعامله مع الاسئلة الموجهة اليه , اهمية ثقته بنفسه , ملائمة توقعاته للوظيفة المعروضة , وغيرها العديد من النصائح العملية القيمة للطلاب الباحين عن عمل .

 

 

وفي نهاية المحاضرة قامت مستشارة التوظيف لشركة حيفير عمال ريما شمشوم  بإجراء لقاءات عمل للمشاركين وبتوجيههم نحو وظائف شاغرة.

 

هذا وقد تفاعل الطلاب مع المحاضرة ومع المبادرة الفريدة لمركز الشباب في المدينة، حيث أعربوا عن رضاهم وامتنانهم لما في هذه الخطوة من فائدة على المستوى المعلوماتي العام وعلى المستوى الفردي لمن اجتازوا لقاء العمل.

 

و جدير بالذكر أن المبادرة والتنظيم والإشراف على الأمسية التعليمية يعود لمركّزة الشباب والمجتمع والتربية اللامنهجية في السلطة البلدية للشباب نوال ابو عيسى.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت