X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
22/11/2015 - 08:46:14 am
إفتتاح مجموعة النخبة التعليمية التكنولوجية في مدرسة ابن خلدون- طمرة

بأجواء إحتفالية تَمّ  افتتاح مشروع "مجموعة النخبة التكنولوجية"_ עתודה מדעית טכנולוגית  في مدرسة ابن خلدون، وذلك بمشاركة الطلاب والأهل وطاقم المعامات المسؤولات عن المشروع وإدارة المدرسة في قاعة "اشكول  بايس" التابع للمدرسة.

وفي كلمته وَضح الاستاذ محمد حجازي  مدير المدرسة للأهل أهمية هذه المجموعة وأهمية البرنامج الممّيز. وأوضح ايضًا  أنّ هذا البرنامج يكشف الطلاب أمام مواضيع متقّدمة ومتطوّرة والكثير من التحديات في العلوم والتكنولوجيا، الأمر الذي يساهم ويساعد على نشوء جيل قيادي ومُؤَثّر في مجال العلوم والتكنولوجيا.

كما وذكر أنّ من أهم أهداف هذا المشروع هو إكساب وتمكين الطلاب وتجهيزهم للمستقبل واكسابهم مهارات تفكير من الدرجة العليا وكذلك يضمن للطلاب الحصول على شهادة بجروت ذات جودة عالية من ناحية الكم والكيف.

وأعلن الاستاذ محمد مستمراً أنّ هذا البرنامج يبدأ من الصف السابع حتى إنهاء الثاني عشر. ولذلك تَمّ التنسيق مع إدارة ثانوية الدكتور هشام أبو رومي المتمثلة بالاستاذ يزيد عوّاد. لإستمرارية هذا المشروع واحتضان هذه المجموعة. وقد لاقى الاعلان عن هذا المشروع مباركة مفتش المدرسة الاستاذ توفيق زعرورة والاستاذ شفيع كمال مفتّش العلوم..

















































Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت