X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار طمرة
اضف تعقيب
19/05/2019 - 03:55:27 pm
الاضراب الشامل يشلّ طمرة بعد مقتل وسام ياسين باطلاق نار

الاضراب الشامل يشلّ طمرة بعد مقتل وسام ياسين باطلاق نار

شهدت مدينة طمرة اضرابا شاملا بكل مرافقها التجارية والمؤسساتية ، وذلك بعد ان اعلنت بلدية طمرة واللجنة الشعبية ولجان اخرى عن اتخاذ خطوات واسعة يوم امس في اجتماع عقد في بلدية طمرة بعد حادثة القتل التي أودت بحياة وسام جودات ياسين الليلة الماضية.
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه من المقرر عقد جلسة اخرى في بلدية طمرة ، اليوم الاحد ، لاتخاذ خطوات اخرى بما فيها تنظيم تظاهرة امام مقر الشرطة.
هذا ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان المحلات التجارية والمؤسسات اغلقت ابوابها بالكامل .

هذه الجريمة في طمرة، هي جريمة القتل الثانية خلال شهر رمضان الجاري، حيث شهدت مدينة الناصرة جريمة قتل راح ضحيتها الفنان النصراوي توفيق زهر، في بداية رمضان  وأصيب مواطن آخر بجراح طفيفة، اثر إطلاق نار قرب مخبز . وقام مواطنون نصراويون بتنظيم سلسلة فعاليات احتجاجية بما في ذلك خيمة اعتصام أمام شرطة القشلة في الناصرة للضغط على الشرطة من اجل الوصول للجناة وتقديمهم للعدالة.

يشار الى ان هناك حالة استياء عارم في المجتمع العربي، اثر استشراء الجريمة والعنف في الليل والنهار ، في الصباح والمساء ، في شهر رمضان الذي لم تُراع حرمته وفي كل الأشهر.

الى ذلك ، فقد وقعت منذ بدء الشهر الفضيل عدة حوادث إطلاق نار ، في شتى القرى والمدن العربية ، ما اسفر عن إصابة مواطنين بجراح متفاوتة . وأعرب مواطنون عن استيائهم واستنكارهم لهذه الأعمال العنيفة التي تتواصل في شهر رمضان الفضيل ، شهر الاخلاق العالية وشهر الرحمة والغفران ، في وقت لم تشفع حرمة الشهر الفضيل من وقف العنف المستفحل في المجتمع العربي .

قالت الشرطة في بيان لها، انها قامت صباح اليوم الاحد 19-5-2019،  باستصدار امر حظر نشر، حول اية تفاصيل من التحقيق الجاري بشبهات قتل المرحوم وسام ياسين في طمرة. وذكرت الشرطة ان امر حظر النشر سار لمدة 8 أيام، حتى تاريخ 26-5-2019".

 

























Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت