X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
01/07/2013 - 04:16:29 pm
مصر:اقتحام المقر العام للإخوان مجددا بالقاهرة وحرق محتوياته
اقتحم متظاهرون مصريون، الاثنين 1 يوليو/تموز، المقر الرئيسي لجماعة الإخوان المسلمين في القاهرة إثر مواجهات دموية حدثت هناك مساء الأحد بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي.

وأضرمت النيران في المقر الواقع في حي المقطم بشرق القاهرة قبل أن يدخله المتظاهرون ويبدأون برمي أغراضه من النوافذ، فيما حمل آخرون  قطع أثاث للاستفادة منها.

كما حصل المتظاهرون على الخوذ والأقنعة الموجودة داخل المقر، كما حصلوا على طفايات الحريق لمنع المتواجدين داخل المبنى من إطفاء النيران المندلعة بالداخل.

واعتدى عدد كبير من المتظاهرين على أحد أعضاء جماعة اﻻخوان المسلمين، وأصابوه بإصابات بالغة، بالأسلحة البيضاء والحجارة، وذلك بعدما قبضوا عليه عقب فشله فى محاولة استقلال الأتوبيس الذي أحضرته جماعة الإخوان المسلمين، لتهريب أعضائها من داخل مقر مكتب الإرشاد، بحسب اليوم السابع.

 إلى ذلك، اتهم أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الإخوان الشرطة بالتقاعس عن التدخل، رغم مناشدات المحاصرين المتكررة طوال ساعات الليل وفى ضوء الاحتمالات المتزايدة لوقوع ضحايا نتيجة هذا الحصار والهجوم على الممتلكات العامة والخاصة والتي يتعين على الشرطة أن تقوم بحمايتها لأن هذا دورها وواجبها.










































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت