X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عالمية
اضف تعقيب
12/01/2012 - 03:49:34 pm
الهاكر السعودي يهدد باختراق 200 بطاقة إسرائيلية يوميًا
موقع الغزال
هدد الهاكر السعودي الذي كشف تفاصيل آلاف من بطاقات الائتمان الإسرائيلية بكشف تفاصيل بطاقات 200 إسرائيلي يوميًا ردًا على محاولة إسرائيليين كشف بطاقاتٍ مماثلة لسعوديين.

ووصف الهاكرز السعودي الإسرائيليين بالأغبياء، وقال "إنهم نشروا بطاقات لا تعمل”، وطالب الموساد عبر موقعه ألا يحاول الوصول إليه، لأنهم "لن ينجحوا في ذلك”.

وأضاف: "سوف أنشر كل يوم 200 بطاقة ائتمانية لإسرائيليين، وهذه البطاقات التي تم اختراقها تعمل”.

وسخر من المحاولات الأخيرة لتحديد مكانه قائلاً: "رأيت بعض الأغبياء يقولون إنني في المكسيك، وآخر قال في الرياض، وأخيرًا في دبي”، وقال في رسالة إلى الموساد الإسرائيلي "لا تضيعوا وقتكم”.

وكان الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ صرح لقناة العربية الإخبارية أمس أن البنوك السعودية راجعت كافة البيانات الخاصة بالحسابات التي أعلن هاكر إسرائيلي اختراقها، ونشر بعضا منها في مواقع إلكترونية.

وأضاف حافظ "تم التأكد في البنوك السعودية مما نشر، وهذه الحسابات لا تعود لبنوك سعودية، ولكن يجب توخي الحذر عند التعامل مع المحال والمواقع التجارية”.

وكان "الهاكر” السعودي (عمر) أعلن يوم الاثنين الماضي عن كشف 400 ألف بطاقة اعتماد إسرائيلية ونشر تفاصيلها بعد أن اخترق موقع (ONE) الرياضي الإسرائيلي الإلكتروني، لكن شركات بطاقات الاعتماد الإسرائيلية أعلنت أنه بعد تدقيق أجرته وجدت أن المعلومات متكررة وأن الحديث يدور عن تفاصيل ما بين 14 ألف إلى 15 ألف بطاقة اعتماد.

وأعلنت شركة (مغلان) لأمن المعلومات الإلكترونية أن مجموع البطاقات التي تم كشفها ومن ضمنها بطاقات يحملها مواطني دول أجنبية، بلغ 31 ألف بطاقة اعتماد، لكن هذا لم يحد من حالة الفزع بين حاملي بطاقات الاعتماد الإسرائيليين.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت