X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
20/12/2013 - 02:43:49 am
المجموعه الثانية من الصور ورد شوفاني نجم يافا لسنة 2013

بحضور جمهور غفير امتلأت بهم قاعة الأنيس في تل أبيب يافا جرت يوم الخميس 19-12-2013 التصفيات النهائية لمهرجان البراعم الشابة نجم يافا لسنة 2013  الذي يجري بمبادرة المعهد العربي اليهودي التابع للهستدروت ودعم المكملة يافا والمهرجان بإدارة سامي عبد القادر ورعاية موقع بانيت  وبانوراما الذين بثوا المهرجان مباشرة في تلفزيون بانيت وايضاً بثت عبر الأثير راديو صوت اسرائيل وقائع المهرجان .  تولى عرافة  المهرجان الإعلاميين  ربا ورور وكرم خوري وحضر المهرجان رئيس بلدية تل أبيب يافا السيد رون خولدائي الذي حيا المهرجان وتمنى لجميع المشاركين الفوز والنجاح.  وتحدث فاروق عمرور رئيس المركز العربي اليهودي التابع للهستدروت في بيت بيرل شاكرا كل من عمل على إنجاح المهرجان من رعاة المهرجان وممثليهم وجميع العاملين الذين  انجحوا المهرجان .وشاركت بحضورها في المهرجان مديرة الثقافة العربية لبنى زعبي .  وشارك  في المهرجان عشرة من النجوم الشباب الموهوبين  بمرافقة  فرقة الفارابي الموسيقية بقيادة المايسترو سامي خشيبون والتي افتتحت المهرجان بمعزوفة موسيقية رائعة وغنت نجمة مهرجان يافا  لسنة 2012  النجمه لينا خلايله أغنية "هيهات يا ابو الزلف".

وكان اول المشاركين النجمه آلاء زيداني  من طمره بأغنية "حول يا غنام". والنجم حسن دخان من الناصره بأغنية   "زرعنا تلالك يا بلادي" والنجمة رلى خوري  من عرابة بأغنية " زي العسل". والنجم

رمضان جربوع من يافا في أغنية " اول مره تحب  يا قلبي " . والنجم ً ً روجيه مسلم من حيفا في أغنية "الليل يا ليلى" . والنجم فادي جبران من كفر سميع بأغنية " حلوين من يومنا".والنجمه فاطمة علي صالح من يأفة الناصره بأغنية " خدني معك" . والنجم محمود جبارين من ام الفحم في أغنية "دقوا المهابيج" . والنجمة ميريل بصل من كفر ياسيف في أغنية " انت عمري ". والنجمة ورد شوفاني من عيلبون بأغنية " بحبك يا لبنان" .

وقدمت الفنانة المبدعة لبنى سلامه أغنية "مستنياك " لوردة الجزائرية.  وأغنية" انا بعشقاك" والفنان النصراوي خليل ابو نقولا غنى مجموعة من أغانيه الطربية . وقد تم توزيع الشهادات على النجوم المشاركين والفنانين لبنى سلامه وخليل ابو نقولا ولينا خلايله ولجنة التحكيم  من قبل إدارة المهرجان  وبعد ان اجتمعت لجنة التحكيم المشكلة من الفنان  طه ياسين والاديبة د.  حنان بشارة  والفنان جمال  البأس والمطرب سمير  ابو فارس  والفنان زياد حبيب أقرت الى جانب تصويت الجمهور  ( 70 بالمائة للجنة التحكيم و20 بالمائة موقع بانيت وبانوراما و 10 بالمائة تصويت الجمهور ) ان نجم مهرجان يافا لسنة 2013 النجم ورد شوفاني من عيلبون ( المكان الاول ) وتسلمت جائزة 5000 شاقل مقدمه من السيدة  فاروق عمرو ر المرتبة الثانية فازت قيها  النجمه ميريل بصل قيمتها 

3000 شاقل  قدمها لها السيد بسام جابر صاحب بانيت وصحيفة بانوراما . والمرتبة الثالثة فازتا  بها النجمتان  رلى خوري وفاطمة علي الصالح بقيمة 2000 شاقل قدمها مدير عام المهرجان الفنان سامي عبد القادر .  





















































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت