X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
07/03/2017 - 03:53:10 pm
الشاب احمد عصام شيخ احمد من عبلين في ذمة الله

 

الشاب احمد عصام شيخ احمد من عبلين في ذمة الله

الجنازة اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة والنصف - المقبرة القديمة.

في أجواء حزينة في قرية عبلين سيتم تشييع جثمان الشاب احمد عصام شيخ احمد الطاهر الى مثواه الاخير  اليوم الثلاثاء 7/3/17 الساعة الخامسة والنصف مساء الى المقبرة القديمة في عبلين. 

 الشاب احمد عصام شبخ احمد لقي مصرعه في حادث طرق مروع ساعة عودته من عمله صباحا. ان مصرع الشاب المرحوم  احمد عصام الشيخ احمد من عبلين يمزّق القلوب. وحوادث الطرق مستمرة بحصد أرواح شبابنا

ولقد وقع الحادث  صباح اليوم على مدخل كريات اتا قرب حيفا، مما أسفر عن مصرع الشاب احمد عصام الشيخ احمد الشاب في ريعان شبابه يبلغ عمره 18 عاما. فيما أصيب شخص آخر بجروح طفيفة.وتفيد المصادر أن الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان قامت بعمليات إنعاش للمصاب بالحالة الخطيرة لكن دون جدوى وأعلن الطبيب المرافق وفاته، وتم نقل مصاب آخر إلى المستشفى لتلقي العلاج.وتحقق شرطة السير في ملابسات الحادث.وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري البيان التالي :" صباح اليوم الثلاثاء في المنطقة الساحلية على محول الطرق رقم 22 تواصلا مع شارع رقم 781 من اتجاه كريات بياليك، وقع حادث طرق مروع تخلله اصطدام وجها بجانب مركبة أخرى، خصوصية مع جيب، مسفرا عن مصرع شاب 18 عاما من عبلين - للفقيد الرحمة. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة للتفاصيل والملابسات والتي تعود وعلى ما يبدو الى قيام احد السائقين الضالعين في الالتفاف حذوة بمكان محظور جنبا إلى تنظيمها حركة السير والمرور هناك".

ومنذ سماع وشيوع الخبر المفجع، تخيّم حالة من الصدمة والحزن الشديد على قرية عبلين، وخاصة على أقارب وأصدقاء ومعارف الشاب المرحوم، ضحية حادث الطرق، كما يتوافد الكثير من الناس إلى بيت العائلة.

له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت