X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
23/10/2018 - 10:33:49 pm
إدارة موقع الغزال تهنئ

إدارة موقع الغزال تهنئ

*أجمل التهاني نقدمها الي بسام يوسف ناجي طه بمناسبة النجاح في امتحان الدولة بموضوع التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة. نتمنى له دوام التقدم واعلى المراتب.

*نتقدم باحر التهاني الى نهيل الياس عواد-حوراني بمناسبة النجاح بامتحان الدولة وحصولها على رخصة مزاولة المهنة بموضوع "العلاج الوظيفي-ריפוי בעיסוק" مع أحلي التمنيات بالنجاح الدائم.

*أجمل الباقات والتهاني نقدمها إلى غادة يوسف حاج ميعاري بمناسبة اجتيازها امتحان الدولة في التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. مع أحلى الامنيات بالتقدم والنجاح.

*أجمل التهاني والتبريكات نقدمها الى أنطوان شحادة عبيد بمناسبة النجاح في امتحان الدولة بموضوع التمريض وحصوله على رخصة مزاولة المهنة. واِلى أعلى المراتب الى الامام.

*أحلى التهاني نقدمها إلى الممرض مصطفى خالد قسوم بمناسبة النجاح بامتحان الدولة بموضوع التمريض مع أحلى الامنيات بالتقدم والنجاح.

*أجمل باقات الورود نقدمها الى امواج محمد دراوشة بمناسبة النجاح بامتحان الدولة في التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. مع دوام التقدم والنجاح.

*أجمل التهاني نقدمها الى ناردين الياس عواد بمناسبة اجتازها امتحان الوزارة بموضوع التمريض وحصولها على رخصة مزاولة المهنة. مع أحلى الامنيات في التقدم والنجاح.

*أجمل التهاني ليوسف سامي خوري على اجتيازه الامتحانات بمجال الطب من جامعة كرايوفا الرومانية. نفتخر بك والنجاح يليق بك.

*نتقدم بأحر التهاني للدكتورة هدى محمود حيدر بمناسبة التخرج والنجاح بامتحان الطب من معهد التخنيون متمنين لها دوام التقدم والنجاح والى أعلى المراتب.

*نهنىء الدكتورة سيرين عبد النجمي  بالنجاح بامتحان الطب بالمانيا متمنين لك النجاح والسعادة والتقدم.

 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت