X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
25/08/2021 - 04:30:44 pm
لجنة المتابعة العليا تنعى النائب سعيد الخرومي

لجنة المتابعة العليا تنعى النائب سعيد الخرومي

تنعى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، إلى عموم جماهيرنا وشعبنا الفلسطيني، عضو لجنة المتابعة، رئيس لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عضو الكنيست سعيد الخرومي، الذي توفي بأزمة قلبية حادة فجر اليوم الأربعاء، بأزمة قلبية حادة، عن عمر ناهز 50 عاما.

لقد عرفنا الزميل والنائب سعيد الخرومي، ناشطا مناضلا خدمة لقضايا شعبه، من خلال رئاسته سابقا لمجلس شقيب السلام المحلي، ولسنوات عديدة، رئيسا للجنة التوجيه العليا لعرب النقب، ذراع لجنة المتابعة في النقب، وكان عنوانا للعديد من قضايا النقب. وعرفناه بدماثة خلقه وطيب التعامل مع زملائه والمحيطين به.

رحيل الاخ النائب سعيد الخرومي خسارة فادحة لشعبه ولكل من عرفه وخسارة كبيرة لقضية النقب وحقوق اهله الاي تتصدر قضايا جماهيرنا العربية الفلسطينية في البلاد.

رئيس لجنة المتابعة فَقدَ صديقا شخصيا وسندا قويا في عمل لجنة المتابعة وصاحب رأي سديد في العديد من المفاصل التي واجهت شعبنا في السنوات الاخيرة.

تتقدم لجنة المتابعة رئيساً وقيادةً وأعضاء بأحر التعازي الى عائلة وذوي فقيد المجتمع العربي وفقيد الحركة الإسلامية (الجنوبية) والقائمة العربية الموحدة، راجين من الله أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت