X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اجتماعيات
اضف تعقيب
07/10/2023 - 07:53:14 am
صحيفة -الاتحاد- تنعى الزميل والرفيق الصحافي والشاعر سهيل قبلان

صحيفة "الاتحاد" تنعى الزميل والرفيق الصحافي والشاعر سهيل قبلان

تنعى صحيفة "الاتحاد"، الزميل والرفيق الصحافي والشاعر سهيل منيب قبلان، أبو مروان، الذي رحل عنا فجر اليوم الأربعاء 4 تشرين الأول 2023، في قريته بيت جن الجليلية، عن عمر 68 عاما، أمضاها على دروب النضال والكفاح، والتمسك بهويته الوطنية الفلسطينية، ومبدأ العدالة الاجتماعية القائم على الفكر الماركسي اللينيني، معبرا عن كل هذا بقلمه، شعرا ومقالة على مدى سنين طويلة، ضمن أسرة الاتحاد.

انضم رفيقنا وزميلنا أبو مروان الى أسرة الاتحاد، منذ سنوات الثمانين، في مكاتب الصحيفة الفرعية في حيفا، ثم انتقل الى مكاتب هيئة التحرير في وادي النسناس في حيفا، وعرفه زملاؤه وزميلاته بإخلاصه للعمل، وحرصه على الموقف السياسي، ومتميزا بثروته الكتابية، إلى جانب دماثته وعلاقته الطيبة مع جميع افراد اسرة الاتحاد على مر السنين.

تميز رفيقنا أبو مروان بإخلاصه لأخلاقيات العمل كمبدأ أساس، وزاد في حرصه، على الصرح الوطني، "الاتحاد"، الذي نال شرف العمل فيه، والمساهمة في عملها وتطورها، ولم يتوان في أي يوم عن القيام بالمهمات المناطة به.

وكان رفيقنا سهيل قبلان، الى جانب عمله في غرفة الأخبار، ينشر مقالا أسبوعيا، وأيضا شعرا من قلمه، واستمر في هذا لسنوات، بعد انتهاء عمله في الصحيفة.

سنذكر الرفيق سهيل قبلان، أبو مروان، الانسان الطيب المبدئي التقدمي المخلص للوطن ولشعبه ومجتمعه، ويليق به القول، من الورد الى الورد تعود يا رفيقنا الغالي.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت