X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
21/10/2013 - 12:37:12 am
خماسية عرسان ياسين تبشر: أبو مصلح رئيس بلدية شفاعمرو

تهب كل رياح الارض عاصفة  والنخل لا تنحني الا ذوائبه

احتشد ما لا يقل عن خمسة آلاف شفاعمري، مساء اليوم الاحد، في اكبر عرس انتخابي، دعما لمرشح الرئاسة عرسان ياسين، ليزفوا الى الشفاعمريين بشائر النصر المنتظر يوم الثلاثاء القادم.

وعلى وقع النشيد الانتخابي لمرشح الرئاسة عرسان ياسين، وصلت الوفود الشفاعمرية تباعا ، بشيبها وشبانها ، نساءها فتياتها ومن جميع اطيافها واطرافها لتعلن بصوت واحد: عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو في صباح الثالث والعشرين من هذا الشهر.

كما وصلت الى عرين عرسان ياسين وفود من العديد من القوائم المنافسة على عضوية البلدية، منها وفد كبير من قائمة الفجر، واخر من قائمة المجد، وسوا البدوية والعهد والوفاء والوحدة الشفاعمرية، وقائمة الحق اضافة الى وفد من فرسان الحق، وغيرها.

وقد تولى عرافة المهرجان المحامي الدكتور مازن بابا، مرحبا بهذا الحشد الهائل من الجمهور المنتشي بالنصر والموشح براياته الخفاقة. وتطرق الدكتور مازن بابا في خطابه الى ما يروجه البعض من شائعات يطلقها الخصوم، كالزعم بأن عرسان ياسين لن يواصل المنافسة على رئاسة البلدية، واعلن ان الناس ارادت وتصر علة انتخاب عرسان ياسين لرئاسة البلدية، وهذا الحشد غير المسبوق في تاريخ شفاعمرو، يؤكد ان ياسين ماض وسيحقق النصر ويحسم الانتخابات بفارق كبير من الجولة الأولى. وقال: سيرد الشفاعمريون هذه الشائعات الى نحور اصحابها يوم الثلاثاء القادم عندما تمتلئ صناديق الاقتراع ببطاقات عرسان ياسين للرئاسة.
ثم تحدث باسم الشباب  خليل ياسين الذي أكد أن مستقبل شفاعمرو يحتاج الى رجل قوي وشجاع يحب الجماهير وتحبه، موجها كلمة حازمة الى المزاودين قائلا: كفاكم مزاودة علينا فنحن الفئو الأكبر نعلنها لأبي مصلح. مضيفا: التاريخ انكتب والحاضر اسا عم ينكتب، ولكن المستقبل لا يزال صفحة بيضاء، وعلينا التكاثف لنرسم هذا المستقبلعلى ارض الواقع وليس على الأوراق.

وتحدثت الشابه ألاء حسن كبابو عن طموح الاكاديميين والطلبة الجامعيين الى انتخاب رئيس إن قال صدق وإن وعد أوفى مثل عرسان ياسين.

 وباسم شباب وسكان حي الفوار دعا السيد يوسف محمد نمارنة الجمهور الى السير بخطى واثقة نحو تحقيق النصر بقيادة عرسان ياسين.

 ثم القت الشابة رينا عماد خطيب كلمة مؤثرة عبرت فيها عن أمال واحلام الشباب والشابات برئيس بلدية كشخص عرسان ياسين كي تفتح امامهم افاق العمل الثقافي والتربوي .
ثم تحدث وكيل قائمة الفجر وأحد اعمدتها الاخ وائل قط فشكر الحضور على الاستقبال الحار لجمهور وفد الفجر الكبير الذي حضر المهرجان واعلن موقف الفجر الجريء ورغبة المجتمع الشفاعمري برئيس قوي مثل عرسان ياسين حيث مجتمعنا الشفاعمري بحاجة ماسة الى قادة اكفاء يقودون المسيرة ويعمرون المدينة كعرسان ياسين، ونحن نتطلع الى فجر يحقق فيه الشفاعمريون طموحاتهم ويعم الأمن والأمان الفعلي لكل مواطن".

وكانت الكلمة الاخيرة لفارس المهرجان رئيس بلدية شفاعمرو القادم عرسان ياسين ، الذي افتتح كلمته بتفنيد الشائعات السخيفة والمخزية التي يروجها خصومه السياسيون ضده. ثم استعرض في كلمته موجزا عن مئات المشاريع التي قام بها خلال ترأسه لبلدية شفاعمرو في السابق، مستذكرا عشرات المشاريع التي تركها جاهزة على طاولة الإدارة الحالية التي اهملتها ولم تنفذ منها أي شيء.

كما تحدث ياسين في كلمته عن عشرات المشاريع الجبارة التي ينوي تنفيذها مستقبلا، لبناء وتطوير المدينة، وخص بالذكر المشاريع الاقتصادية والثقافية والتربوية والسياحية. واعرب عرسان ياسين عن ثقته بالنصر القريب واعداُ الشباب والطلبة الاكاديميين بتكريس جهوده الجبارة من أجل حصولهم على كامل ما يستحقون، وفي مقدمة ذلك بناء جامعة ستكون الاولى في الوسط العربي.  ووعد الجمهور بثقة كاملة باعادة برمجة سلم الاولويات في العمل البلدي وخاصة ارجاع لجنة التنظيم والبناء الى البلدية وحل اتحاد المياه والمجاري وتوسيع مسطح الارض والاهتمام بالأزواج الشابة وتوزيع قسائم الارض، وانشاء مجمع سياحي ترفيهي يشمل حديثة حيوانات ومتنزهات، وتنظيم جهاز العمل البلدي كما يليق ببلدية شفاعمرو، وتنظيفها من اكوام النفايات التي خلفها ناهض في شوارعها واحيائها. . .

































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت