X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
07/10/2018 - 08:00:27 pm
جبهة عبلين الديمقراطية تقر وتدعو لتاييد مرشح الرئاسة شريف كامل حيدر

جبهة عبلين الديمقراطية تدعم شريف كامل حيدر مرشحا لرئاسة مجلس عبلين المحلي

بعد مفاوضات مع مرشح الرئاسه السيد شريف كامل  حيدر والرجوع الى هيئات الجبهه 
المخوله تم الاتفاق على دعم مرشح الرئاسه شريف كامل  حيدر بناء على بعض 
الخطوط العريضة التي هي للصالح العام ولا تحتوي على اي مصلحة فردية.

ان القرار الذي اتخذته الجبهة ينطلق من مسئوليتها تجاه عبلين وسكانها فقد وضعنا نصب اعيننا مصلحة عبلين وفقط مصلحة عبلين وخلال سلسلة من المشاورات. وبسبب الوضع المتردي الذي وصلت اليه عبلين خلال السنوات الخمس الأخيرة. قررنا ان لا بديل عن تغيير إدارة المجلس. ونحن في الجبهة كنا طوال الوقت على استعداد لتقديم كل التضحيات من اجل عبلين ولأنها بوصلتنا الحقيقية وهي المكان الذي نسعى لان نعيش فيه بوضع أفضل من اليوم.

والجبهة لا تدعم شريف حيدر ليكون مرشحا فقط انما ليكون رئيسا لمجلس عبلين المحلي في الواحد والثلاثين من تشرين الأول. وهذا يتطلب العمل ليل نهار فنجاح كهذا سيعيد عبلين الى مكانتها الوطنية والسياسية والتاريخية.

واعلاننا هذا سيضم وستنضم اليه قوى أخرى وشخصيات أخرى وافراد بالآلاف ليكون الصوت واضحا ان اغلب أهلنا في عبلين يريدون التغيير وفي نفس السياق نرى بوجود هذا التحالف الواسع حول رئاسة شريف حيدر من شانه ان يخلق أجواء صحية في أي ائتلاف بلدي مستقبلي ويكون صمام الأمان لعبلين.

وعليه ندعو أهلنا في عبلين الى دعم الجبهة وتقويتها بالعضوية وشريف حيدر للرئاسة.

ان الجبهة في عبلين تضع قضية وحدة الصف الوطنية في راس مهماتها دائما.

عبلين بحاجة لرئيس مدعوم من معظم أهلها وتياراتها السياسية والأهلية. جدي وقادر ويعرف كيف يؤتمن على إدارة مؤسسة ضخمة كالمجلس بنجاح ويعرف كيف يضع مع شركائه في الإدارة خطة استراتيجية تأخذ بالاعتبار مستقبل عبلين لعشرين وثلاثين سنة قادمة. ويتابع مع المسؤولين كيفية تنفيذها ويعمل مع الوزارات المختلفة بكرامة وطنية وتتيح نيل ما نستحق من حقوق وميزانيات.

عبلين بحاجة الى قيادة جماعية ائتلافية نموذجية تكون مثالا يحتذى لأجيالنا القادمة. في التصرفات الشخصية وفي المسئولية العليا عن عبلين ومشاريع تطويرها.

عبلين بحاجة الى قيادة تجعلها ملائمة للعصر. نظيفة الشوارع، غنية بالبرامج الثقافية الفنية والرياضية ومتقدمة في المستوى العلمي والتعليمي. البلد بحاجة لمن يضع لها برنامجا حضاريا مبنيا على مستوى عال من المهنية.

كلنا جبهة صوتوا و

وشريف كامل حيدر للرئاسة































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت