X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات البلديات والمجالس المحلية 2018
اضف تعقيب
10/07/2023 - 10:42:36 pm
شريف حيدر يُعلن ترشّحه لرئاسة مجلس عبلين المحلي

شريف حيدر يُعلن ترشّحه لرئاسة مجلس عبلين المحلي

أساس التغيير: الانتماء الصادق للبلد، العدالة والمساواة وقدرات إداريّة مُثبتة

وصل إلى موقع الغزال  بيان جاء فيه: "أهلي الأحباب من منطلق إيماني بمبدأ التعاون والمشورة، وبعد أن درست مع العديد من أهل اعبلّين على اختلاف انتماءاتهم أوضاع بلدنا والحاجة في التغيير، قرّرت ترشيح نفسي لانتخابات المجلس المحلي في تاريخ 31.10. منذ أن أذكر نفسي وأنا أعتبر اعبلّين بلدًا مثاليًّا من حيث العلاقات، ولم تختلف نظرتي اليوم عن الأمس، حيث أنّي أؤمن وأعتقد أنّ اعبلّين لكلّ أهلها، وكذلك يجب أن تكون، ليست حصرًا على عائلة أو مجموعة، كما أنّها ليست لحزب أو طائفة".

وتابع البيان: "عليه، فإنّ أساس التغيير العدل والمساواة، فحيث أنّ التزامنا نحو البلد لا نقاش حوله، كذلك يجب أن تكون الحقوق والتوظيفات والتعيينات، لا فضل لاعبلّيني على اعبلّيني إلّا بالقدرات. لو أردت تعريف نفسي بكلمتين فقط، لكنت أقول "زلمة شُغُل"، تعلّمتُ إدارة الأعمال واقعًا وعملًا في حياتي، وأعتبر نفسي قادرًا على توظيف الشخص المناسب في المكان المناسب، كما وأعتبر نفسي مشاركًا للناس ليس فقط على صعيد الاجتماعيّات، وإنمّا أيضًا أشاركها عقولها، حيث أستفيد دائمًا من أهل الاختصاص، ولا أخطو إلّا على أرضيّة صلبة وبخطى واثقة، وهذا كان ولا يزال مفتاح نجاحي في كلّ ما أقوم به".

وأردف البيان: "لقد رفعنا شعار "عنوان التغيير" بعد أن فحصنا قوّتنا الانتخابيّة، ووجدنا أنّنا القوّة الأولى والوحيدة القادرة على إحداث التغيير، سواءً من حيث الكمّ، وكذلك من حيث الكيف والقدرة، ومن حيث العلاقات بين كافّة أطراف البلد، والّتي ستُثمر قريبًا عن تحالفات قادرة على إحداث النصر.

واختتم البيان: "أهل بلدي، إنّ وقت التغيير قد حان، والتغيير له أهله وناسه. تعاوننا يجعل الطريق أسهل نحو تحقيق رؤيتي وخطّتي في تغيير اعبلّين للأفضل، والقرار كلّه بأيدينا". حسب البيان.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت