X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
16/07/2013 - 10:03:39 am
ميريام فارس: مرآتي تقول لي إني جذابة وكنت أفضل أن أكون أمّا عزباء
في حلقة جديدة من برنامج أنا والعسل، حلّت النجمة ميريام فارس ضيفة مع الاعلامي نيشان، واطلت بلوك مبهر حيث ارتدت فستانا مزينا بالمجوهرات. ميريام اعتبرت خلال فقرة "شهرزاد" أن كل إمرأة فيها شهرزاد، وتحدثت عن نفسها قائلة "أنا مش رايقة وناعمة، أنا أقرب للشخصية القوية، أعطي نفسي في الأنوثة 9 من 10 لأني لا أؤمن بالأنوثة الكاملة، أعطي نفسي في الجمال 7 درجات، مرآتي تقول لي إني جذابة ولا يوجد من يستطيع مقاومتي. لا أفكر في الزواج، ولكن عندما أنجب بنتا سيكون أسمها "طوبا لي"، وأعطت ميريام نفسها في الثقافة 5 درجات، وفي الذكاء 7 درجات "الذكاء هبة من الله واعتقد اني اتمتع بها وأطورها".

ميريام تعتبر أن كل إمرأة فيها شرّ "أعتقد أن عندي الشرّ المذكور في القرآن "المكر" وأستخدمه فهو لا بدّ منه، وأعطي نفسي في الشرّ 2 من 10 لأني قابلت أشخاصا شريرين جدا، وأنا لست شريرة". كما تحدثت ميريام هذا العام ايضا عن حياتها الشخصية وعلاقتها بعائلتها، بعد أن اعلنت العام الماضي أن والدها كان يعامل والدتها بعنف وكان مدمن قمار، فقالت " أمي كانت خائفة أن يجرح كلامي عن العنف والدي، فتحدثت معه كعادتي بعد كل لقاء تلفزيوني، ووالدي أكد لي انه ليس غاضبا مني بل فخور بي لأنه يرى أمامه إمرأة ناضجة.

لن أختار العنوسة
وتابعت: "سعيدة بأني حكيت قصتي واستفاد منها كثر وتواصلوا معي، ولا أريد أن أمحو شيئا من حياتي، ولا يوجد حقد ولا غضب وبالتأكيد والدي هو الذي سيسلمني للعريس عندما يأتي ويدعو الناس لحضور فرحي". وحول الزواج قالت ميريام "لا توجد مشكلة في ان أتزوج شخصا من دين مختلف عني لأني أفضل الزواج المدني وليس الديني، ولن أختار العنوسة لأني الآن أريد طفلا، ولو كنت في مجتمع مختلف لكنت أصبحت أما عزباء وهذا أمر لا يناسب". 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت