X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
31/07/2013 - 08:11:18 am
نانسي عجرم: انا امرأة نباتية وملابسي تراعي شهر رمضان الكريم
أكدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن شهر رمضان يمنحها شعور خاص لا تحسه باقي العام، وعنه قالت: "شهر رمضان يعني لي الكثير ومع حلوله أشعر أن الدنيا لا تزال بألف خير والتسامح و المحبة لا يزالان يجمعان الناس رغم كل الظروف القاسية المحيطة، إنه شهر العودة إلى الذات وأتمنى أن يعود بالخير على الجميع". نانسي وجهت نصائح للصائمين للاستفادة من الصيام في تحسين صحتهم قائلة: "أنصحهم أن يستغلوا فرض الصيام بتنظيف أجسامهم عبر الأكل الصحي من خلال نظام غذائي متكامل، وأن يحرصوا وقت الإفطار على تناول الوجبات المغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم والعقل وألا يتوجهوا إلى نوع واحد من الأطعمة".

أما عن الأطعمة التي تفضلها نانسي في عزائم الشهر الفضيل فكشفتها قائلة: "أعتبر امرأة نباتية ولا أتناول اللحوم والدجاج، لذلك أكتفي عند تلبية دعوات الافطار بالمقبلات والصحون الباردة لكنني في النهاية أدلل نفسي بطبق من الحلوى العربية اللذيذة".

أحترم الشهر الفضيل
النجمة اللبناية كشفت عن التزامها بملابس معينة تليق بظروف الشهر الفضيل في إطلالاتها الإعلامية، وقالت: "لا أرتبط بسهرات فنية خلال شهر رمضان، وغالباً ما تكون إطلالاتي الإعلامية محدودة، إلا أنني أحرص من خلالها على مراعاة الظروف إحترامًا لمعاني الشهر الفضيل وبرأيي على كل شخص أن يعطي لكل وقت حكمه ومقامه".
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت