X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
13/08/2013 - 08:57:56 pm
بالصور.. ماذا تفعل ملكة جمال تركيا في لبنان ؟

في عزّ الأزمة الواقعة بين بعض اللبنانيين والحكومة التركية بسبب أعمال خطف وأسرى وغيرها من الأمور، نتفاجأ بخبر يثير التساؤلات والإستغراب! ماذا تفعل ملكة جمال تركيا في لبنان؟

 

فقد سرّب أحد الزملاء صوراً إلتقطت منذ أيام قليلة لملكة جمال تركيا ميرفي بويوكساراك، وهي تقوم بزيارة للطبيب الشاب والذي يثير زوابع دائمة في عمله كما يثير أي فنان زوابع فنية من حوله نادر صعب. ويبدو أن زيارة ملكة الجمال التركية لن يمرّ بلا تعليق وحديث الصحافة كما يحصل دائماً.

 

لكن الدكتور اللطيف وزوجته أنابيللا هلال المذيعة التلفزيونية الشهيرة، يرفضان التعليق على الزيارة مصرين على أنها زيارة ودّية فقط، كون ميرفي هي صديقة لأنابيللا منذ مشاركاتهما سابقاً بعدد من المباريات الجمالية في عدد من الدول.

 

ويبدو أن الصديقة قررت أن تستفيد من صداقتها فحضرت الى بيروت لزيارة خاصة، وأكملتها بزيارة خاصة من نوع آخر .

 

لكن المحللون تساءلوا، لو أن الزيارة ودّية من صديقة لأنابيللا هلال، ألم يكن على الدكتور صعب وزوجته الجميلة توجيه الدعوة للصديقة لحضور حفل زياد الرحباني في مهرجانات أعياد بيروت، بدلاً من حضورها مع النجمة مايا دياب وعدد من الأصدقاء مثل الزميل جمال فيّاض والزميلة ريما نجيم وغيرهم؟ ولماذا يشاهد الأصدقاء والإعلاميون الدكتور صعب وزوجته في أغلب حفلات بيروت مثل حفلة نوال الزغبي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم ووائل كفوري وزياد الرحباني، في حين لا تظهر ضيفتهما سوى في المستشفى؟





























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت