X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
13/08/2013 - 10:03:34 pm
مش سطحي: إنتاج إعلامي شبابي مستقل

اطلق الإعلاميان مصطفى عاطف قبلاي وايمان بسيوني برنامجهما الجديد "مش سطحي"، البرنامج الكتروني متلفز يعتمد على الإنتاج الشخصي بطاقم عمل داعم ومبادر، تولى مهمة التصوير فادي بتريس وجورج بتريس الذي قام بعمل مونتاج الحلقة أيضًا، اما فادي بتريس فقد أضفت رسوماته بعدًا جديدًا للعمل حيث قدّمت حالة تعبيريّة فنيّة عن البرنامج وفكرة الحلقة.

"جوز سعيده مبارك... مات" هو عنوان الحلقة الأولى من هذا البرنامج الذي يرتكز في مضامينة على النقد الإجتماعي وتسليط الضوء على آفات إجتماعية تقف حاجزًا أمام تقدّم مجتمعنا برأي الطاقم.

وفي حديثٍ لنا مع بسيوني قالت:" نحن لا نسعى من خلال هذا البرنامج إلى طرح الحلول، فالموضوعات جدليّة وتحتمل أكثر من حل، لكنّ هدفنا طرح القضيّة على الطاولة ومنح المتلقّين فكرة الحلقة بصيغة سؤال يختتمها يمنحه مساحةً من التفكير والمشاركة في صياغة الحل الذي نرتأيه كجيل شاب". أما قبلاوي فقد أشار خلال حديثة معنا إلى أن خيارهم لموضوع الحلقة الأولى ( الحلقة مرفقة في الفيديو بهذا المقال) لم يكن عبثيًّا، فقد قرّرنا كطاقم عمل طرح هذا الموضوع بعد عدة جلسات لأننا مؤمنون أن قضية الإحتياجات الجنسية، الجسدية والنفسية للمرأة الأرملة هي قضيةٌ ذات أهميّة وتعاني من تجاهل تام في قضايانا اليوميّة الكثيرة. 

هذا وقد وعدنا  طاقم "مش سطحي" بأن الموضوعات المقبلة التي ستطرح في البرنامج لن تقل أهمية أو جرأة عن موضوع "سعيدة مبارك" وأبدى أعضاء الطاقم سعادتهم البالغة بالتفاعل الذي حققته الحلقه فور نشرها ليلة أمس الإثنين.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت