X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
13/08/2013 - 10:25:36 pm
أنطوني توما وزحمة المعجبين في اسواق بيروت!
نجاح كبير حقّقه النجم اللبناني العالمي أنطوني توما في حفله مساء أمس، حيث استقبلته الأسواق التجارية في وسط بيروت بترحاب كبير،وسط هتافات كثيفة أطلقها معجبوه الذين توافدوا من كافة المناطق لمشاركة نجمهم نجاحه الجديد.
توما الذي بدأ مسيرته الفنية بشكل محليّ مع دعم كبير من قبل قناة الام تي في، حقّق استحسانا جماهيريا عظيما بعد مشاركته في البرنامج العالمي The Voice ممّا جعله من الأسماء الفنية التي رفعت اسم لبنان في العالم أجمع. بالعودة الى المهرجان، رحّب توما بالحاضرين بطريقة عفويّة شكرهم فيها على دعمهم الدائم ليبدأ من بعدها بوصلة فنيّة شبابيّة صاخبة امتدّت حتى منتصف الليل.
قدّم انطوني بعض الأغاني الخاصة التي عرف بها مثل Just to see you smile و Morning Walk اضافة الى مجموعة من الأعمال العالمية مثل Runaway Baby- Bruno Mars و Aux champs Elysees – Joe Dassin وCry me a river – Justin Timberlake و Stay – Rihanna و Billie Jean – Michael Jackson بأسلوبه الخاص وبتناغم شديد مع الفرقة الموسيقية التي شكر كل عنصر فيها على المسرح. 
بعد الحفل، التقى أنطوني مجموعة كبيرة من معجبيه الذين تزاحموا عند مدخل الحفل لالتقاط الصور التذكاريّة رافعين شعارات جميلة أو مرتديين ملابس كتب اسم توما عليها. بصدر واسع وتواضع لا نلحظه عند معظم النجوم تفاعل انطوني مع الجمهور بطريقة محبّبة جدا معانقا الكثير من الحسناوات اللواتي يرين فيه فارس أحلامهنّ.
وقد وافانا بالتفاصيل والصور المنسق الاعلامي فراس حليمة.





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت